التخطي إلى المحتوى


يقترب الأمريكي وستون مكيني، لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، من الانتقال إلى ليدز يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الحالي يناير 2023.




لقد تسبب الخصم البالغ 15 نقطة الذي تعرض له يوفنتوس في قضية “مكاسب رأس المال”، والذي لا يزال قابلًا للاستئناف، في حدوث زلزال حقيقي داخل النادي الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونة يستهدف التعاقد مع مهاجم يوفنتوس

ويحاول نادي يوفنتوس موازنة الكفة قليلا بإدخال أموال إلى خزينة النادي، دون شراء أي لاعب آخر لتعويض الأمريكي.

النقاط التي خسرها الفريق قد يكون لها عواقب اقتصادية ورياضية خطيرة على حاضر ومستقبل النادي، حيث إن الأندية الأوروبية عالية المستوى تراقب الوضع لمعرفة ما قد يحدث.

وابتعد يوفنتوس 14 نقطة عن مراكز دوري أبطال أوروبا، وقد يغيب عن المنافسة العام المقبل، ومن الواضح أن يوفنتوس سيضطر إلى إعادة اكتشاف أنفسهم الموسم المقبل، كما فعلوا في الماضي.

وبحسب سكاي إيطاليا فإن ليدز يريد التعاقد مع صاحب الـ24 عامًا على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، بينما يريد الأكثر تتويجًا بالدوري الإيطالي بيع اللاعب نهائيًا للمساهمة في حل الأزمة المالية.

ستكلف صفقة مكيني خزائن نادي ليدز يونايتد حوالي 22 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 25 مليون يورو بحسب ديلي ميل البريطانية، وبذلك سيتحقق حلم اللاعب الأمريكي الذي أراد دائمًا اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.



⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *