التخطي إلى المحتوى



دوت الخليج
المؤشر نيكي الياباني يغلق على ارتفاع
ارتفع المؤشر نيكي الياباني اليوم الأربعاء، مواصلاً مكاسبه للجلسة الرابعة، لكن المكاسب انحسرت بعد الارتفاع فوق مستوى 27000 المهم في الجلسة السابقة.

وبحسب موقع “سي ان بي سي عربية” ارتفعت أسهم شركة داي نيبون برينتنج لتوريد مكونات بطاريات السيارات 13 في المائة لتقود مكاسب المؤشر، بعد تقارير إعلامية تفيد بأن شركة إليوت ماندجمنت لإدارة الاستثمارات استحوذت على حصة كبيرة بها.

وحقق سهم سوزوكي موتور مكاسب كبيرة، بعد زيادة أرباح وحدتها الهندية ماروتي سوزوكي الفصلية لأكثر من مثليها.

وأنهى المؤشر نيكي جلسة اليوم مرتفعا 0.35 في المائة عند 27395.01، واستأنف التعاملات بعد استراحة الغداء قوياً، حيث لامس أعلى مستوى له في خمسة أسابيع عند 27473.90، لكنه لم يتمكن من الحفاظ على هذا الزخم.

كما ارتفع المؤشر 2.8 في المائة خلال الجلستين السابقتين، متجاوزاً مستوى 27000، بعد التذبذب في معظم الشهر الماضي حول مستوى 26000.

وارتفع أيضاً المؤشر توبكس الأوسع نطاقاً 0.39 في المائة إلى 1980.69.

ومن بين 225 سهماً مدرجاً على المؤشر نيكي، ارتفع 175 وهبط 45 وبقي خمسة عند نفس المستوى.

وقفز سهم داي نيبون برينتنج 14.81 في المائة، مما أدى أيضاً إلى ارتفاع سهم نظيرتها توبان 4.57 في المائة لتسجل ثالث أفضل أداء على المؤشر نيكي.

وحلت سوزوكي في المركز الثاني بمكسب 5.62 في المائة، وعلى النقيض، تراجع سهم نيديك للمحركات 5.38 في المائة، لتسجل الأداء الأسوأ على المؤشر نيكي بفارق كبير.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المؤشر نيكي الياباني يغلق على ارتفاع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *