التخطي إلى المحتوى


أشاد المدافع الدولي الأسكتلندي أندي روبرتسون، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، بزميله المصري محمد صلاح نجم الريدز، مشيرًا إلى أنه من أفضل اللاعبين في العالم.




روبرتسون انضم إلى ليفربول في نفس الوقت الذي تعاقد فيه الريدز مع محمد صلاح، حيث تعاقد فريق يورجن كلوب مع أندي من هال سيتي، بينما انضم الملك المصري قادمًا من روما، في صيف 2017.

وتمكن الثنائي من تحقيق جميع الألقاب الممكنة محليًا وأوروبيًا مع ليفربول، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.

وقال روبرتسون في تصريحات خلال بودكاست “WeAreLiverpool” عبر الإنترنت: “محمد صلاح هو زعيم بلاده، قائدهم، هذه هي الفائدة الآن منه معنا في ليفربول”.

طالع أيضًا.. مدافع ليفربول السابق يوضح سبب تراجع أداء محمد صلاح

وأضاف: “أن يكون لديك العديد من القادة في منتخبات بلادهم أمر رائع في غرفة تغيير الملابس. ومحمد صلاح أحد أكبر القادة في ليفربول حاليًا، ويساعدنا جميعًا، من خلال وضع المعايير الثابتة التي نسير عليها كلاعبين من أجل الريدز”.

وواصل: “ربما محمد صلاح لم يكن ضمن مجموعة القادة في ليفربول، لكنه دون الشارة، فهو قائد في غرف الملابس، وحتى في الملعب، نشعر بأنه ضمن القادة الذين يمكنهم توجيه كل لاعب للأفضل له”.

واختتم: “محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين في العالم اليوم، والاستماع لما يقوله أمرًا هامًا، لقد مر بالعديد من المواقف الصعبة وتمكن من أن يكون ضمن النجوم والقادة العالميين”.



⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *