التخطي إلى المحتوى


أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الكتاب الدوري رقم  7 بشأن الاستفسارات الواردة الخاصة بالقرار الوزاري رقم 95 لسنة 2022 لتوضيح عبارة المجموعات النوعية المشاركة في العملية التعليمية.

وأوضحت أنه في ضوء التوصيات التي انتهت إليها اللجنة المشكلة بشأن الاستفسارات الواردة من بعض المديريات التعليمية والخاصة بالقرار الوزاري رقم ٩٥ لسنه ۲۰۲۲ المعدل البعض أحكام القرار الوزاري رقم ٤٠ لسنه ۲۰۲۰ لتوضيح عبارة المجموعات النوعية المشاركة في العملية التعليمية.
ووجهت بضرورة  استيفاء النموذج المرفق ورقيا وعلى اسطوانة cd بأسماء وبيانات العاملين بالمديريات من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة وحصلوا على مؤهل أعلى ويرغبون في تطبيق احكام القرار الوزاري رقم ٤٠ لسنه ۲۰۲۰ والمتضمن في مادته الأولى بجواز إعادة تعيين العاملين بالمدارس والادارات والمديريات ممن حصلوا على مؤهل عال أثناء الخدمة – بإحدى وظائف التعليم المنصوص عليها بالمادة (۷۰) من قانون التعليم المعدل بالقرار الوزاري رقم ٩٥ لسته ۲۰۲۲ وكذا تعديل المادة الثانية بالقرار الوزارى رقم ۹۵ لسنه ۲۰۲۲.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة موافاتها بحصر لجميع وظائف المخاطبين بالقانون رقم ۸۱ لسنه ٢٠١٦ للإداريين حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة حسب استمارة الموازنة الموجودة بالمديرية وذلك في موعد
اقصاه ٢٠٢٣/١/٣١

 

FB_IMG_1674666964520



⛔️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *