التخطي إلى المحتوى


انتقد زلاتان إبراهيموفيتش أسطورة السويد ولاعب ميلان الإيطالي، زملاء ليونيل ميسي في المنتخب الأرجنتيني بعد الفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022.




الأرجنتين فازت ببطولة كأس العالم قطر 2022 في ديسمبر من العام الماضي، بعد أن تفوقت على فرنسا في النهائي بركلات الترجيح، في المباراة التي انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3/3.

طالع أيضًا.. ميسي: ما زلت لا أصدق تتويجي بـ كأس العالم.. وأفتقد زملائي

صحيفة “سبورت” الإسبانية، نقلت تصريحات زلاتان إبراهيموفيتش، حيث قال السويدي: “سلوك المنتخب الأرجنتيني طوال بطولة كأس العالم لم يكن محترمًا”.

وأضاف: “أنا قلق على اللاعبين الأرجنتينيين لأنهم لن يفوزوا بأي شيء آخر، فاز ميسي بكل شيء قبل المونديال، وسيظل هذا اللقب في الذاكرة، لكن البقية تصرفوا بشكل سيء، ولا يمكن احترام ذلك أبدًا”.

وأكمل: “أقول ذلك كمحترف في مكان رفيع المستوى، لقد استحقوا الفوز بالبطولة، لكنهم لن يفعلوا ذلك مرة أخرى، ما فعلوه أمام المنافسين على مدار البطولة لا يدل على الاحترام أو الرياضة التي نعرفها”.

تأتي تصريحات زلاتان في أعقاب الاحتفالات المثيرة للجدل أمام هولندا في ربع النهائي واستفزاز اللاعبين الأرجنتينيين للهولنديين، وكذلك سخرية بعضهم وفي مقدمتهم إيمليانو مارتينيز، من كيليان مبابي أثناء الاحتفالات في العاصمة بيونيس أيريس.

وأردف: “ميسي هو الأفضل في التاريخ وسيُذكر لفوزه بكأس العالم في قطر بالتأكيد، اللقب الأهم في مسيرته والذي سعى له كثيرًا”.

واختتم: “أنا آسف لـ مبابي لأن تسجيل أربعة أهداف في المباراة النهائية وعدم الفوز باللقب أمر محزن للغاية، لكنه فاز بالفعل بكأس العالم من قبل وسيفوز مرة أخرى بالتأكيد، لست قلقًا بشأن مستقبله”.



⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *