التخطي إلى المحتوى


حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم مساء الأربعاء 25 يناير 2023 ، القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية رسميا والتي ستقام في دولة المغرب اعتبارا من الأول من شهر فبراير المقبل ، وتضم ثلاثة أندية عربية أبرزها الهلال السعودي والأهلي المصري.

ومع اقتراب انطلاق البطولة يبحث كثيرون في الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية رسميا ، حيث كانت تجرى هناك مفاوضات وتنافس كبير بين شركات البث التلفزيوني من أجل الحصول على حقوق البث لهذه البطولة والتي تعتبر من أهم البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2023

وأعلنت وسائل إعلام رياضية سعودية رسميا فوز شبكة قنوات SCC السعودية بحقوق نقل وبث مباريات كأس العالم للأندية والتي ستقام في دولة المغرب هذا العام 2023 ، حيث ستقوم إدارة الشبكة بتحديد قناتين لنقل هذه البطولة ، فيما ستكون هناك قنوات ناقلة أخرى وهي المغربية الرياضية وسبورت البرتغالية وشبكة قنوات كانال البولندية على القمر الأوروبي,

وقالت شركة الرياضة السعودية المالكة لقنوات SSC، أنها حصلت على الحقوق الحصرية داخل السعودية، لبث منافسات كأس العالم للأندية 2022.

موعد مباريات كأس العالم للأندية 2023

تترقب الجماهير، انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي تنطلق يوم 1 فبراير/شباط المقبل، على الأراضي المغربية.

وأوقعت القرعة، ممثل قارة آسيا، الهلال السعودي، في مواجهة صعبة أمام صاحب الأرض الوداد بطل أفريقيا، في منافسات دور الثمانية.

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم للأندية ، عن مواجهة نارية بين الوداد البيضاوي والهلال السعودي، بالدور ربع النهائي للبطولة.

ويواجه الفريق العربي الثالث في البطولة، الأهلي المصري، أوكلاند سيتي، وفي حال تخطى الفريق القاهري، الفريق النيوزيلاندي، سيلتقي سياتل ساوندرز الأمريكي، في ربع النهائي.

وفي الدور نصف النهائي، ينتظر ريال مدريد، الأهلي المصري (حال تأهله)، أما فلامنجو البرازيلي، فسينتظر في نصف نهائي البطولة، الفائز من لقاء الوداد والهلال.

يذكر أن نسخة كأس العالم للأندية، ستقام بمشاركة 7 أندية، وهي ريال مدريد، والوداد، والأهلي، والهلال، وأوكلاند سيتي، وفلامنجو، وسياتل ساوندرز، وستنطلق يوم 1 فبراير/شباط المقبل.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد كتبنا مقالا عن تحديد القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2023 رسميا والتي ستنطلق في 1 فبراير المقبل بالمغرب.

المصدر : وكالة سوا

⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *