التخطي إلى المحتوى


برنامج أكشن مع وليد مباشر تويتر ، حيث أعلن الإعلامي السعودي وليد الفراج عن بث حلقة الليلة في تمام الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة أم بي سي أكشن مباشر والتي يتابعها الملايين في الوطن العربي وخاصة في جميع محافظات المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال لكافة متابعيها في السعودية برنامج أكشن مع وليد مباشر تويتر ، عبر قناة أم بي سي أكشن مباشر والتي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لهذا البرنامج الذي يحظى بمتابعة كبيرة جدا من قبل الرياضيين السعوديين، إذ أنه يتطرق لكافة الملفات الرياضية في المملكة.

أكشن مع وليد مباشر تويتر

وأعلن وليد الفراج أن برنامج أكشن مع وليد مباشر تويتر سوف يقدمه الإعلامي علي الصوابي ،حيث سيستضيف كلا من محمد الشيخ وغرم العمري وتركي الغامدي ، وذلك من أجل التطرق لكافة الملفات الرياضية وخاصة مباريات كأس السوبر السعودي التي تنطلق يوم غد الخميس حيث سيلعب الهلال ضد الفيحاء ، فيما سيواجه النصر الاتحاد.

وتمنى وليد الفراج من رابطة دوري المحترفين التنسيق مع شركة الإنتاج لإصدار نسخة باللغة الإنجليزية لكل معلومات الشاشة وأن تكون في شارة البث المباشر للمباريات التي يتم بثها عالميا ، مؤكدا أن مباريات الدوري السعودي أصبحت تحت الأضواء أكثر الآن.

وعادة ما تثير حلقة برنامج أكشن مع وليد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة في ظل حالة التنافس الرياضي بين المشجعين على تلك المنصات ، فيما تعرض مقدم البرنامج وليد الفراج لكثير من الانتقادات خلال الفترات الماضية.

وأعلنت صحيفة سبق السعودية صدور قرار مجلس إدارة مجموعة “إم بي سي”، الذي يقضي بنقل برنامج “أكشن مع وليد” الذي يقدمه الإعلامي الرياضي الشهير وليد بن محمد الفراج، من قناة mbc action، إلى قناة MBC1؛ حيث سيتم بثه في نفس التوقيت المعتاد عند الساعة 11 من مساء كل يوم.

وبيّنت المصادر، أن القرار جاء بعد النجاح الكبير عربيًّا الذي حققه البرنامج خلال تغطية أحداث بطولة مونديال كأس العالم 2022، المقام حاليًا في دولة قطر الشقيقة، ولم تُفصح المصادر عن مصير “صدى الملاعب” حتى الآن؛ إذ من المتوقع أن يتم بثه على قناة mbc action.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد وفرنا لكم برنامج أكشن مع وليد مباشر تويتر والذي يختص بمناقشة القضايا والملفات الرياضية السعودية وخاصة مباريات دوري روشن السعودي الأكثر مشاهدة حاليا في دول مجلس التعاون الخليجي.

المصدر : وكالة سوا

⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *