التخطي إلى المحتوى



حلَّت النجمة اللبنانية رزان جمّال ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة cbc، لتحكي عن بداياتها الفنية من هوليوود لمصر، وامتنانها للجمهور المصري على دعمه الدائم، بعد دورها المميز في مسلسل “ما وراء الطبيعة”.

أوضحت رزان خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها عاشت معظم حياتها الأولى في لبنان ثم انتقلت لإنجلترا ثم لأمريكا، وكانت تحلم بالتمثيل طوال عمرها، وفي صغرها تلقت عرضا في لبنان للمشاركة في إعلان دعائي عن منتج للشعر، وطُلب منها حينها أن تقص شعرها، لكن والدتها رفضت الأمر تماما.

نرشح لك – 7 فنانين صنعوا التاريخ بترشيحات أوسكار 2023 .. ممثلة من مارفل وأغنية هندية

بعدها، وفي عمر 15 عاما تلقت نفس العرض الإعلاني، وحينها كان والديها منفصلين، فاستغلت الأمر وأخبرت والدها ولم تخبر والدتها، وقامت بقص شعرها وقدمت الإعلان، مضيفة: “بعدها أمي وقفت تحكي معي لشهرين.. قالت أنا مش عاوزة اتكلم معاكي أنتي مش بنتي.. ولما اتعرض الإعلان وشافته ما بدا تقولي قد إيه بايخة الدعاية، بس خلاص وافقت وقالت لي بشرط يكون في الويك اند فقط وتركزي على دروسك.. فـ بلشت يكون عندي علامات منيحة من وقتها”.

رزان جمال

أضافت رزان جمّال أنها درست بيزنس في البداية، وبعد التخرج درست التمثيل في لندن، وقدمت العديد من الإعلانات في لبنان، ثم اتجهت لهوليوود حيث تم ترشيحها لأحد الأفلام ووافقت عليه، ووصل الفيلم لمهرجان “كان” وفاز بجائرة “جولدن جلوب”.

طالع أيضا – بسبب “الحارة” .. منذر رياحنة يواجه مطالبة برلمانية بإسقاط الجنسية عنه ومقاضاته

أكدت رزان أن النقلة الكبيرة في حياتها كانت من خلال مسلسل “ما وراء الطبيعة” مع المخرج عمرو سلامة، قائلة: “عمرو سلامة غير لي حياتي.. عندي حياة قبل (ما وراء الطبيعة) وحياة تانية بعدها، لذلك لا بد من توجيه التحية لأهل مصر، الجمهور المصري أول جمهور دعمني في الوطن العربي، فأنا بشكركم من كل قلبي.. ربنا يكرمكم والله”.

رزان جمال
رزان جمال

تابعت: “كل اللي كنت أعرفه إنهم محتاجين شخص بملامح أجنبية وبيحكي عربي، الأول عملت كاستينج بدون ما اعرف كاستينج لإيه.. ثم قابلت عمرو سلامة في لندن .. وبعد ما اختارني للدور قالي كل شي عن العمل.. وساعتها كان عندي أسبوعين فقط حتى أتعرف على عالم الدكتور أحمد خالد توفيق.. وقد كان”.

اقرأ أيضا:

تامر حسني يتهم مايلي سايرس بسرقة فكرة “هدلعني” .. هل يثبت مترجم “جوجل” وجهة نظره؟

مراد مكرم: الستات فضحت نفسها بحبهم لباسل خياط في “الثمن”

جورج وسوف يعود لجمهوره بأغنية لنجله الراحل وديع

أول تعليق من إليسا بعد خضوعها لعملية جراحية

لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل Joy Awards

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *