التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ، الان وبعد ساعات يترقب طلاب الدبلومات الفنية ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020/2021 وفق ما أكدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن ظهور النتيجة سيكون بعد نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، إن نتيجه الدبلومات الفنية 2021 سوف تعلن خلال الأسبوع الجارى، وتظهر عبر الموقع الرسمى للوزارة حيث يستطيع الطالب الحصول على نتيجته برقم الجلوس، كما سيتم إرسال النتائج إلى المدارس يستطيع الطالب الحصول عليها من المدرسة، موضحة أنها تعلن إلكترونيا على أيقونة بوابة التعليم الفنى بموقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من موقع التعليم الفني || رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس من بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg
نتيجة الدبلومات الفنية 2021

مع انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك ينتظر الطلاب إعلان وزارة التربية والتعليم عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021، والتي من المقرر لها أن تظهر خلال أيام قليلة وفقاً لما صرحت به الوزارة، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات النهائية وإرسالها إلى الكنترول لحفظها وتسجيلها.

نتيجة الدبلومات الفنية وذلك بعد أن تم مراعاة الظروف الصعبة التي مر بها الطلاب أثناء فترة الاختبارات بسبب انتشار فيروس كورونا، وضرورة تنفيذ إجراءات التباعد الاجتماعي منعاً لأي إصابة أو اذي لشخص ما أثناء الامتحانات.

رابط معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وزارة التعليم

أولًا: الدخول على موقع التعليم الفني والتابع لوزارة التربية والتعليم من هنا

ثانيًا: وضع رقم الجلوس في الخانة المحددة له

ثالثًا: اختيار مجال الدبلوم من بين (صناعي – تجاري – زراعي)

رابعًا: الضغط على كلمة بحث وانتظار تحميل الصفحة للحصول على النتيجة.

التعليقات

  1. تنبيه: رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من خلال موقع بوابة التعليم الفنى بالاسم ورقم الجلوس صناعة وتجارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *