“الخطيب” يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل منافسات كأس العالم للأندية

“الخطيب” يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل منافسات كأس العالم للأندية



حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة المتواجدة حاليًا في المغرب للمشاركة في كأس العالم الأندية؛ على الاجتماع باللاعبين صباح اليوم الإثنين.
ونقلًا عن الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فقد تحدث الخطيب مع اللاعبين بكل وضوح عن أهمية هذه المشاركة العالمية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ النادي.

وشدد الخطيب على أهمية بداية مشوار الفريق بالبطولة والأداء بمنتهى القوة وإحراز نتيجة طيبة تدفع الأهلي إلى الدور التالي في المونديال.

وأكد رئيس النادي على ثقته الكاملة في كل عناصر الفريق، جهاز فني ولاعبين، على بذل أقصى جهد وتقدير المسؤولية الملقاة على عاتقهم وتقديم مستوى يليق بالأهلي وتاريخه ويسعد جماهيره التي تستحق الكثير، لا سيما أنها دائمًا ما تقف خلفهم وتساندهم في كل المواقف.

وطالب الخطيب، لاعبي الأهلي بالتركيز واللعب (بروح الفانلة الحمراء) كعادتهم، وأن يكون الهدف الأساسي هو الوصول في البطولة إلى أبعد نقطة ممكنة وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى رصيد الأحمر في المشاركات العالمية.

ويلتقي الأهلي وأوكلاند سيتي يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “إبن بطوطة” في مدينة “طنجة” في المغرب.

 



⛔️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا