اجتماعات لقيادات التعليم بأسوان استعدادا للفصل الدراسي الثاني

اجتماعات لقيادات التعليم بأسوان استعدادا للفصل الدراسي الثاني



 

عقد حسن محمد صالح مدير إدارة دراو التعليمية، التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة اسوان، صباح اليوم، بمكتبه، اجتماعًا مع رؤساء الأقسام بالادارة.

جاء ذلك فى إطار تعليمات عبد الكريم لطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، لمتابعة آخر الاستعدادات لانطلاق الفصل الدراسى الثاني السبت  ١١ فبراير القادم.

بدأ الاجتماع بالترحيب بالحضور وقدم مدير الإدارة شكره للجميع على الجهود المبذولة فى المدارس وانتهاء الفصل الدراسي الأول.

تضمن جدول الأعمال مناقشة الاستعداد للفصل الدراسي الثاني وتنفيذ الكتب الدورية والتعليمات الواردة من المديرية بشأن ذلك.

وتم فتح باب الحوار حول المشكلات التي تواجه رؤساء الأقسام في المدارس والعمل على تعزيز الإيجابيات وإبراز النماذج المتميزة.

وعقب ذلك عقد مدير الإدارة اجتماعًا آخر مع مسئولى قسم المتابعة وتقويم الأداء وذلك لمناقشة ما تم خلال الفصل الدراسي الاولوالاستعداد للفصل الدراسى الثانى وتمنى للجميع التوفيق.

  كما اجتمع السيد أحمد سلامة مدير إدارة كوم امبو التعليمية، صباح اليوم، مع رؤساء المراحل الابتدائية والإعدادية ومسئولى تنسيقالمرحلتين لبحث عدد من الموضوعات وعلى رأسها آليات سد العجز بالمواد المختلفة بكافة مدارس الادارة.

وأكد  مدير الإدارة على مراعاة التوازن في توزيع  المعلمين بمدارس المختلفة مع الالتزام بالقواعد والآليات فى ضوء التعليمات الوزارية والكتب الدورية المنوطة بذلك.

 

كما تم بحث استعداد كافة مدارس لاستقبال أبنائنا التلاميذ مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

أكد على ضرورة الاستعداد الجيد والانتهاء من كافة أعمال الصيانة البسيطة والنظافة العامة لكافة المدارس فى اطار الحرص على توفيرأجواء مناسبة لأبنائنا التلاميذ والطلاب ليتلقو دروسهم في هدوء ويسر.
 

  وشدد على ضرورة الإسراع فى اعلان النتائج الخاصة بامتحانات النقل والتدقيق الجيد لها من خلال المدارس المختلفة والكنترولات بها معالمتابعة المستمرة لكافة مدارس المرحلتين الابتدائية والإعدادية.

  وفى نهاية الاجتماع قدم  مدير الادارة الشكر لرؤساء أقسام المرحلتين الابتدائية والإعدادية ومسئولى تنسيق المرحلتين على ما يبذلوه منجهد وعطاء وفير لصالح العملية التعليمية بكوم امبو، متمنيًا لهم جميعًا دوام التوفيق والسداد والتميز والابداع.

 



⛔️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا