معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني


معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن معلق مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس والتي تنطلق ضمن مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى وسط ترقب من عشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم.

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

نرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا اسم معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس المرتقبة ، لا سيما وأن اسم المعلق يبحث عنه متابعي المباراة لمعرفة من هو معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس علما بأن المباراة ستنطلق ضمن مباريات غدا الأربعاء 1 فبراير 2023 .

يقود مهمة التعليق على مباراة برشلونة وريال بيتيس المعلق الشهير والمتألق عصام الشوالي المميز بحنجرته وأداءه، بحيث تنقل مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني الدرجة الأولى الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني قناة بي إن سبورت الرياضية bein sports hd1،  كما ستنقلها مباراة النادي الكاتالوني قناة BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM .

تردد قناة SSC HD 1 الرياضية على نايل سات

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

بعد أن عرفنا اسم معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني سنضع بين أيديكم بعضا من المعلومات عن المباراة النارية المرتقبة بين الفريقين.

 

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس مؤجلة من يوم 14 يناير 2023، وستقام في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، ويترقبها الكثير من عشاق الدائرة المستديرة وعاشقي الفريق الكاتالوني في العالم، وتعتبر واحدة من مباريات الذهاب وستقام على بينتو فيامارين، ومن المتوقع أن تكون المباراة فيها أجواء من المنافسة الشديدة في ظل الأداء الحسن والجيد الذي يقدمه كلا من الفريقين في منافسات الدوري الإسباني منذ بدايته.

معلومات عن مباراة برشلونة وريال بيتيس

ويعيش الفريق الكتالوني حالة من الاستقرار، بعد التتويج بلقب السوبر الإسباني، والتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك، بالإضافة إلى تصدر الليجا، ويتطلع البارسا إلى مواصلة الابتعاد بصدارة الدوري، وتوسيع الفارق بينه وبين ريال مدريد، والذي تعثر في الجولة الأولى بالتعادل مع ريال سوسيداد.

وحصد برشلونة حتى الآن 47 نقطة، يتربع بهم على قمة الليجا بعد مرور 16 جولة، وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، ويصطدم فريق تشافي بريال بيتيس الطامح في حصد نقاط المباراة المقامة على أرضه، والمزاحمة على التواجد المربع الذهبي، بينما يحتل ريال بيتيس المركز السادس برصيد 31 نقطة، مبتعدا بثلاث نقاط عن المركز الرابع، والذي يشغله أتلتيكو مدريد.

 

 

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم اسم معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني والموعد والقنوات الناقلة للمباراة، وبعضا من المعلومات التي قد تهم عشاق الدائرة المستديرة خاصة مشجعي النادي الكاتالوني الذي يستعد لخوض مباراته ضد ريال بيتيس .

 

المصدر : وكالة سوا



⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا