التخطي إلى المحتوى

كثرت نتائج البحث علي مباراة مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة لمتابعة مباراة مصر والسويد صباح اليوم الجمعة 30 يوليو 2021 ،والتي يسعي فيها المنتخب المصري لكرة اليد أن يحقق الفوز من أجل أن يحتل أحد المراكز الأربعة الأولي لضمان التأهل ، حيث أوقعت القرعة مصر مع كلاً من البرتغال والسويد وتضم الدنمارك واليابان وأيضاً البحرين، حيث استطاع منتخب الفراعنة أن يحقق الفوز في أولي مبارياته أمام منتخب البرتغال في افتتاح البطولة ،وحقق أيضاً الفوز علي نظيره منتخب اليابان ،وتعرض للخسارة أمام بطل العام منتخب الدنمارك.

ويسعي منتخب مصر لضمان الفوز في المباريات القادمة من أجل التأهل إلي الدور ربع النهائي ،حيث يأتي نظام البطولة بأن يصعد الفرق الأربعة للدور القادم ،ويخوض المنتخب المصري مباراة صعبة وقوية مع نظيره منتخب السويد الذي يحتل المركز الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسويد لكرة اليد

وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة والربع من صباح يوم الجمعة 30 يوليو، ويلعبون ضمن المجموعة الثانية في دورة الألعاب الأوليمبية لكرة اليد ،وتبث بشكل حصري عبر شاشة قناة « بين سبورت HD7» لجميع مشتركي باقات قناة belN  ،ونوفر لكم تردد ضبط القناة علي القمر الصناعي والتي جاءت على التردد الأفقي 12604، معامل التصحيح 2/3 على معدل الترميز 27500، أو على سهيل سات قمر صناعي على التردد الأفقي 11623 بنفس المعلمات السابقة.

التعليقات

  1. تنبيه: يلا شوت مصر بث مباشر live TV | الشوط ال | مشاهدة مباراة مصر والسويد مباشر كورة اون لاين اليوم 30-7-2021 - عاجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *