منافسة كبيرة في الدراما الشعبية برمضان المقبل

منافسة كبيرة في الدراما الشعبية برمضان المقبل


تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

ينتظر عشاق المسلسلات الرمضانية في رمضان ٢٠٢٣ المسلسلات الشعبية، حيث إنها تقدم الحالات الشعبية المتنوعة من حيث الشوارع والبيت المصري الأصيل وعادات وتقاليد أولاد البلد.

 
ويتنافس صناع الدراما المصرية على تقديم مسلسلات تحمل طابعا شعبيا في موسم دراما رمضان ٢٠٢٣.

مسلسل “بابا المجال”
حيث يقدم النجم مصطفى شعبان دراما شعبية في مسلسله «بابا المجال» تأليف وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج الباتروس لكامل أبو علي. وتدور أحداث المسلسل حول شخصية تاجر آثار ويقوم بأعمال مشبوهة متخذا من تجارة قطع غيار السيارات غطاء له.

وتُشارك الفنانة سوسن بدر، ضمن الأحداث الدرامية للعمل، وتُقدم دور والدة مصطفى شعبان بالمسلسل. وتشهد أحداث العمل الدرامية صراعا بين مصطفى شعبان وباسم سمرة للسيطرة على سوق قطع غيار السيارات.

مسلسل “سوق الكانتو”
يقدم النجم أميركرارة مسلسل «سوق الكانتو» الذي يتسم بالطابع الدرامي الشعبي، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين منباوي. وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبى وتحديدًا في سوق البالة بوسط البلد عام ١٩٢٢.

مسلسل «رمضان كريم٢»
ويشهد السباق الرمضاني المقبل عرض الجزء الثاني لمسلسل «رمضان كريم» ٢، بطولة نجلاء بدر وسيد رجب الذي تدور أحداثه في الحارة الشعبية المصرية ويتطرق لعادات وحياة الأسرة المصرية في شهر رمضان الكريم، وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات فى كل يوم من أيامه.

وكذلك العادات السلبية التى لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى فى هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرهما، وذلك خلال قصص اجتماعية ورومانسية بين أبطال العمل، العمل تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل «ضرب نار»
يعود الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز بمسلسل دراما شعبية في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٣، وذلك من خلال مسلسل ضرب نار،  والذي تدور قصته حول أحمد العوضي الذي يجسد شخصية جابر أبو شديد، وهو شاب مكافح عصامي، يكسب ماله من عرق جبينه والعمل في ورشة لتصليح السيارات، يتعرف على مهرة وتجسدها الفنانة ياسمين عز، وهي فتاة شعبية من شبرا وتنشأ بينهما قصة حب شديدة يتخللها بعض المشكلات ولديها شقيق يجسد دوره الفنان أحمد غزى.

وتظهر خلال أحداث المسلسل عائلة جابر أبوشديد المكونة من والدته التى تجسد دورها الفنانة سهير المرشدى، أما شقيقه فيجسد دوره الفنان تامر مجدى، فيما تظهر الفنانة الشابة تيسير عبدالعزيز بدور شقيقته.

مسلسل «الأجهر»
ومعروف الفنان عمرو سعد بتقديمه دراما شعبية في كثير من الأحيان، حيث ينافس هذا العام مسلسل الأجهر بقوة في دراما رمضان ٢٠٢٣، والذي تدور أحداثه  في إطار لايت كوميدي بحي شعبي مصري وتوحي شخصيته بالشخصية الحامية لأهل منطقته.

ويضم مسلسل عددًا كبيرًا من النجوم بجانب عمرو سعد، أبرزهم درة، سيد رجب، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج صادق الصباحي. ويتنافس  في رمضان ٢٠٢٣ مسلسل  آخر الزمن  بطولة الفنانة فيفي عبدة والذي يناقش قضايا اجتماعية تمس المجتمع المصري، ويشارك في البطولة الفنان أحمد عبدالعزيز والفنان كمال أبو رية وأحمد سلامة ومحسن منصور وعزة مجاهد وإخراج أيمن فؤاد.

⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا