أنشيلوتي يعلن غياب ميليتاو عن المباراة القادمة ويوضح موقف كريم بنزيما

أنشيلوتي يعلن غياب ميليتاو عن المباراة القادمة ويوضح موقف كريم بنزيما


تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بعد الفوز على فالنسيا بهدفين دون رد، مساء الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.




وبسؤاله عن الفرنسي إدواردو كامافينجا، قال أنشيلوتي مازحا: “أعتقد أن كامافينجا لا يحب حقًا اللعب في مركز الظهير الأيسر، لكننا نحب ذلك”.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: جميع المدربين تمت إقالتهم إلا بيب جوارديولا.. وسيتعرض للطرد يومًا ما

وعن الإصابات وتغيير كريم بنزيما وإيدير ميليتاو، أضاف: “ميليتاو لن يلعب مباراة الأحد (ضد ريال مايوركا)، ليس لدى بنزيما ما يدعو للقلق، يبدو أنه لا يُعاني من شيء كبير، وتم استبداله كإجراء احترازي، هذا طبيعي أن يحدث عندما تلعب مباراة كل 3 أيام”.

وتابع: “الفريق صلب وريال مدريد يتمتع بجودة فردية خاصة مع وجود فينيسيوس جونيور، في آخر ثلاث مباريات حافظنا على شباكنا نظيفة، بسبب المنظومة الدفاعية القوية، أنا أثق في أننا سنحقق النجاح مجددًا”.

وتعرض ميليتاو للإصابة في الدقيقة 36، ولم يستطع إكمال اللقاء، ودخل بدلا منه العائد من الإصابة، الإسباني داني كارفاخال، كما تم استبدا كريم بنزيما في الدقيقة 60، قبل مباراة ريال مايوركا في الدوري الإسباني 5 فبراير، ثم السفر لدولة المغرب للعب كأس العالم للأندية، في 8 فبراير.

وسيسافر ريال مدريد إلى المغرب لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي المصري وسياتل ساوندرز، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

ولعب الأهلي مباراة الدور الأول من المونديال، ونجح في التغلب على بطل أوقيانوسيا، أوكلاند سيتي، بثلاثية نظيفة، سجلها حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو، ليتأهل إلى ربع النهائي لمواجهة بطل الكونكاكاف.



⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا