محامي كهربا: لدينا خطة ستسعد جماهير الأهلي.. ولن يتم إيقاف اللاعب

محامي كهربا: لدينا خطة ستسعد جماهير الأهلي.. ولن يتم إيقاف اللاعب


علق أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرار الاتحاد الدولي “فيفا” الأخير بشأن عقوبة اللاعب.




كان “بطولات” قد علم أن فيفا قرر منح كهربا 60 يوماً مهلة أخيرة لدفع مبلغ 2.4 مليون دولار لنادي الزمالك، مع غرامة مالية 30 ألف فرانك.. طالع التفاصيل

وقال أشرف عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “etc”: “قالوا إن كهربا لن يشارك إلا بعد دفع الغرامة، ولعب مباراة سموحة والزمالك، قالوا لن يشارك في كأس العالم للأندية ولعب الثلاث مباريات وإن شاء الله الرابعة يوم السبت المقبل، وقالوا لن يشارك في دوري أبطال إفريقيا وتم قيده في القائمة”.

وتابع: “القرار صدر بالأمس، بدأ الإعلام يتحدث قبل مباراة حساسة ومهمة، وتحدثوا بطريقة غير صحيحة، وأن اللاعب تم إيقافه مرة أخرى وهذا غير صحيح”.

وأردف: “يجب أن ندرس الأمر ونتحدث بطريقة علمية صحيحة، ويتم ترجمة الخطابات بشكل صحيح، هناك بند مهم في القرار، أن أي أحد من الطرفين الزمالك أو كهربا يعترض خلال 10 أيام على قرار الفيفا”.

وأضاف: “كهربا له حق الاعتراض على القرار الأخير خلال 10 أيام، المحامي الدولي الخاص بكهربا سيتقدم بطعن في المحكمة الرياضية الدولية”.

طالع أيضًا.. بطولات ينشر نص خطاب فيفا لـ اتحاد الكرة بشأن القرار الجديد ضد كهربا

وأوضح: “قالوا إن الغرامة الـ2 مليون و400 ألف دولار على كهربا فقط وهذا غير صحيح، الغرامة على كهربا والنادي البرتغالي”.

وزاد: “بمجرد التقدم بالاستئناف وقبوله سيتم إيقاف قرار إلزام كهربا بدفع الغرامة خلال 60 يومًا”.

وواصل: “وفي حال عدم قبول الاستئناف في المحكمة الرياضية، أصبح على كهربا دفع الغرامة خلال الـ60 يومًا”.

واستطرد: “أول مكالمة بيني وبين كهربا كانت اليوم تحدثنا في دقيقتين، الدقيقة الأولى تحدثت معه عن مباراة ريال مدريد والأهلي والدقيقة الثانية عن قضيته، هو تركيزه في عمله ونحن مركزين في عملنا”.

وأشار محامي كهربا إلى أن الأهلي ليس طرفًا في هذا الأمر، النادي الأهلي خارج قضية كهربا.

هل الأهلي أكد لكهربا وقوفه بجانبه؟ قال: “علاقة كهربا بالنادي مغلقة لا أحد يعلمها، واتلقى اتصالات كثيرة من جمهور الأهلي للوقوف بجانب كهربا في الغرامة المالية”.

واختتم: “كهربا ليس لديه أزمة في دفع الغرامة نهائيًا، لدينا خطة لكهربا ستسعد جماهير الأهلي”.



⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا