التخطي إلى المحتوى

ينتظر محبي كرة القدم المصرية مباراه المنتخب المصري لكرة القدم أمام المنتخب البرازيلي في إطار مباريات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 في دورة الثمانية.

استطاع المنتخب المصري الصعود الي دور الثمانية ،ويأمل المصريين في تحقيق انجاز جديد والفوز علي نظيره منتخب البرازيل من البطولة والصعود للدور نصف النهائي والمنافسة علي ميدالية أولمبية.

موعد مباراة منتخب مصر الاوليمبي والبرازيل

حقق المنتخب المصري الفوز علي نظيره المنتخب الأسترالي، في المباراة التي لعبت يوم الخميس الماضي الموافق 28 من شهر يوليو، والتي أنتهت بنتيجة هدفين لمنتخب مصر مقابل لا شيء للمنتخب الأسترالي، ولعبت المباراة علي ارضية استاد سابورو دوم بدولة اليابان.

وتأهل المنتخب المصري لدور الثمانية، ليلتقي بنظيره منتخب البرازيل يوم السبت 31 يوليو ،والتي تقام في تمام الحادية عشر ظهرا بتوقيت مصر ،والثانية عشر بتوقيت السعودية ،وتلعب علي ارضية استاد ايباراكي كاشيما.

مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو

يعتبر المنتخب البرازيلي منافساً قوياً، وذلك بعدما تأهل للدور ربع نهائي من بوابة المجموعة الرابعة، بعد فوزه على المنتخب السعودي بثلاثة أهداف دون رد، في منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو والتي من بعدها أحتل الصدارة، برصيد سبع نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل

تعد المباراة ذات أهمية كبيرة لذا تهتم مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة اولمبياد طوكيو ،قد حدتت عدة قنوات لنقل أحداث اللقاء لكافة المتابعين العرب في مصر والدول العربية ،وأنشأت قنوات بي ان سبورت اكسترا.

القمر الصناعي نايل سات، قم بكتابة التردد ،11052 بمعدل تصحيح ¾، معامل ترميز 27500، للحصول على مشاهده ممتعه وجودة عالية.

تردد قناة بي ان سبورت المجانية sd

على نايل سات تردد 11054 معدل ترميز 27500، بينما القمر الصناعي سهيل سات فيمكنك الحصول على التردد 11566، بزاوية 26 درجه شرقا وترميز 27500.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *