التخطي إلى المحتوى

تردد قناة المجد للقرآن الكريم الجديد 2021 ، الان قناه المجد للقران الكريم هي إحدى القنوات العربية الأولى التي تعرض القرآن الكريم وذلك على مدار اربعه وعشرين ساعة وبالتالي كانت قناه المجد دائما ما يبحث عنها المسلمين من مختلف انحاء العالم العربي ، وأصبحت قناه المجد للقران الكريم من أولى القنوات المشهورة جدا كما تم إصدار قناه أخرى تسمى قناه المجد الحديث الشريف ومن أهم ما يميز قناه المجد للقران الكريم أنها تقوم بتقديم قراءه القران الكريم بصوت وأشهر وافضل قراء القرآن الكريم مما جعل الكثير من المسلمين يفضلون متابعتها.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم 2021

الجدير بالذكر ان قناة المجد للقرآن الكريم قد قامت بإطلاق البث لأول مره في سنه 2004 ، ومنذ ذلك الوقت أصبحت الأولى من ضمن باقي القنوات الدينيه في مجالها حيث تسعى دائما قناة المجد للقرآن الكريم الى تقديم التلاوات القرآنية لأشهر المقرئين على مستوى الوطن العربي ومن ضمنهم .. الشيخ محمد صديق المنشاوي ‏الشيخ الطبلاوي ‏‏الشيخ محمود علي البناء ‏الشيخ محمود خليل الحصري الشيخ مشاري العفاسي ‏الشيخ عبد الرحمن السديس.

قد قامت إدارة قناة المجد للقران الكريم الفضائيه بعمل بعض التغييرات لتقديم صوره ذات جودة عالية ولكي يتمكن متابعى القناه من الاستمتاع بالعديد من أهم قراء القرآن الكريم التي تعرض من خلال شاشتها ، وللاستمرار بمتابعة القناه بجوده عاليه يجب ضبط القناه على ترددها الجديد.

قناة المجد الفضائية

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12475 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Majd Holy Quran

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *