التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير من الطلاب نتيجة شهادة الأساس عام 2021 السودان ، ظهرت الان انتهى الطلاب من آداء امتحاناتهم هذا العام في جميع المحافظات السودانية ، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية عن الانتهاء من عمليات التصحيح وإعلان النتيجة الرسمية خلال الساعات القادمة .

نتيجة شهادة الأساس عام 2021 السودان

زادت العمليات البحثية خلال الساعات الأخيرة عن نتيجة شهادة الأساس عام 2021 السودانية ، وذلك بعد أعلن رسميا عن اقتراب ظهورها الرسمي خلال الساعات القادمة عبر الموقع الرسمي للوزارة وننشر عبر موقعنا موقع عاجل نيوز عن الرابط الرسمي للوزارة والذي يمكن من خلال الحصول على النتيجة الرسمية.

رابط نتيجة الشهادة الأساسية السودانية 2021

ننشر هنا رابط نتيجة الشهادة السودانية 2021 في جميع المحافظات السودانية ، والعاصمة الخرطوم بعدما قد قام مسؤول بوزارة التربية والتعليم بالإعلان عن أن يتم هنا أيضا رفع “نتيجة شهادة الأساس” سيتم ظهورها ظهر يوم الخميس ، قامت وزارة التربية والتعليم في الخرطوم بإتاحة رابط عبر موقعها الرسمي، حتى يتمكن طلاب الصف الثامن من معرفة النتيجة الخاصة بهم من خلال هذا الرابط فقط، ذلك يتم من خلال عدة خطوات على الطالب أن يتبعها لكي يحصل على نتيجته.

-يقوم الطالب بالدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في السودان من خلال هذا الرابط ( اضغط هنا ).

-يقوم الطالب بتحديد الولاية الموجود فيها بالصف الثامن.

-ثم بعد ذلك يقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص به.

يترقب الآلاف من الطلاب والطالبات في جميع محافظات السوادن خلال الساعات القادمة إعلان نتيجة شهادة الأساس لطلاب الصف الثامن في دولة السوادن بعد الإنتهاء من أداء امتحانات العام الدراسي 2021 في جميع المدارس علي مستولايات السودانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *