التخطي إلى المحتوى

رابط ظهرت الان في الآونة الاخيرة ينتظر طلاب وطالبات الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2021 خاصه بعد ظهور نتيجه طلاب الصف الثالث للدبلومات الفنية منذ أيام قليله وتجري الآن عمليه تصحيح الامتحانات الكترونيا حيث قد صرح المسؤولون في وزارة التربية والتعليم أن عملية تصحيح أوراق الامتحانات للشهادة الثانوية العامة سوف تستمر لمده 10 أيام ويجب على الطلاب والطالبات أن يشعروا بالاطمئنان لان درجات الطلاب فى المواد مطمئنه ومرتفعة عن السنوات الماضية.

كما انه سيتم إعلان النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية الموجودة على شبكة الإنترنت وهذا فور اعتمدها من قبل وزير التربية والتعليم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

حيث قام وزير التربية والتعليم بتوفير بوابه إلكترونية يتم من خلالها الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي لهذا العام 2021 دون الحاجه الى الذهاب الى اي جهه حكوميه لمعرفه النتيجه والمختلف فى نتيجه هذا العام انها سوف تقوم بتحديد مستوى الطالب بين الطلاب الاخرين في كل ماده على حده من بين الاقسام سواء كان في القسم العلمي او في القسم الادبي.

للدخول إلى رابط تنسيق المرحلة الأولى الثانوية العامة ((اضغط هنا))

الخطوات اللازمة للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي

-إدخال بيانات الطالب منها اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به لكى يستعلم عن النتيجة

-الدخول على البوابة الإلكترونية الرسمية للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال الرابط ((اضغط هنا))

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي2021

نتيجة الثانوية العامة 2021، تعلن اليوم الثلاثاء الموافق 17 – 8 -2021، خلال مؤتمر وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، والذي يعلن خلاله نتيجة الثانوية العامة رسميا 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *