التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 ، بعد الانتهاء من عملية التصحيح لأوراق إجابات امتحانات الشهادة الثانوية الثانوية حيث تم نقل اوراق الاجابات من المناطق الأزهرية فى جميع المحافظات الى الكنترول الرئيسى بمدينة نصر حتى يتم البدء فى أعمال الرصد لكر تظهر النتائج فى هذا العام كل ماده على حده وتم الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المشددة ثم بعد هذا ستبدأ مرحلة الاستخراج لبيان اسماء الطلاب الراسبين واسماء الطلاب الناجحين

ويبدأ ظهور النتيجه باعلان اسماء الطلاب والطالبات الاوائل في بث مباشر على شاشات التلفزيون وهذا يعد تمهيدا لإعلان باقى النتائج للطلاب والطالبات

انتهاء أعمال تصحيح الامتحانات بجميع المحافظات

02:37 مالإثنين 09 أغسطس 2021نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.. انتهاء أعمال تصحيح الامتحانات بجميع المحافظاتطلاب الثانوية الأزهريةكتب – محمود مصطفى:كشف مصدر مطلع بالأزهر الشريف، أن أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي الحالي انتهت أمس الأحد، وبدأت أعمال الرصد.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية عبر الرابط التالي للحصول عليها ((اضغط هنا)).

وقد صرح وكيل الأزهر الشريف انه يطمئن على أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية بمنطقة القاهرة كل مادة على حدة لكى يأخذ كل طالب حقه.

وقد وصل عدد طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية فى هذا العام الى (113473) طالب وطالبة وينقسمون إلى (74754) بالقسم الأدبي و (38719) في القسم العلمي.

كما تم تأدية تلك الامتحانات في 609 لجنة على مستوى الجمهورية.

و تعتبر محافظة الشرقية هي أكثر المحافظات كثافة من حيث عدد اللجان لتصل الى (61) لجنة وبها و(16495) طالبًا وطالبة.

ثم محافظة سوهاج (56) لجنة امتحانات وبها (11398) طالبًا وطالبة.

ومحافظتى بورسعيد والسويس اربع لجان في كلا من المحافظتين.

كما يوجد فى محافظة جنوب سيناء (237) طالب وطالبة فقط.

وفى محافظة البحر الأحمر (322) طالب وطالبة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *