التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 ، الان يترقب في الوقت الحالى طلاب وطالبات الثانويه العامه ظهور نتيجه الامتحانات لعام 2021 خاصه طلاب الثانويه الازهريه منذ ايام قليله قد بدات عمليه تصحيح اوراق الامتحانات للشهاده الثانويه الازهريه في 16 مركز لتصحيح الاوراق وقد صرح مسئوولين فى وزارة التربية والتعليم ان عمليه تصحيح الاوراق سوف تستمر لمده 10 ايام وعلى الطلاب الا يشعرون بالقلق والتوتر لان درجات المواد في هذا العام مطمئنه ومرتفعة عن السنوات الماضيه وانه سوف يتم اعلانها من خلال بوابه الازهر فور اعتمدها من قبل وزير التربيه والتعليم لعام 2021.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 بوابة الأزهر

قامت ادارة الازهر بتوفير بوابة إلكترونية رسمية يتم من خلالها الاستعلام عن نتيجه الشهاده الثانويه الازهريه باستخدام اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به.

حيث يجب على الطلاب الدخول على البوابة الإلكترونية الرسمية للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 من خلال الرابط للدخول ((اضغط هنا)).

ثم يتم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطلاب فى المكان المخصص.

ثم تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 فور اعتمادها.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2021

قد صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور سلامة جمعة داوود بان مراكز تصحيح مواد امتحانات الثانوية الأزهرية 2021 قد اوشكت على الانتهاء من عملية التصحيح وانه سوف يتم اعلان النتيجة فى الأيام المقبلة مؤكدا ان النتيجة مبشرة ومطمئنة.

وقد وصل عدد المتقدمين لتأدية امتحانات الثانوية الأزهرية لهذا العام 2021 الى 113 ألفاً و473 طالب وطالبة و ينقسمون إلى 74 ألفًا و754 طالب و طالبة في القسم الأدبى و38 ألفا و719 طالب وطالبة فى القسم العلمى وذلك في 609 لجان على مستوى محافظات الجمهورية كلها،نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *