تزايدت معدلات البحث عن رابط منصة دارس تسجيل دخول إلى موقع www.daaris.com هذا رابط مباشر للطلاب والمدرسين في المملكة العربية السعودية بالتزامن مع بداية الفصل الدراسي الثاني في السعودية، ضمن وسائل التعليم عن بعد الإلكترونية، حيث تقدم منصة دارس الإلكترونية daaris لسهولة التواصل بين الطلاب والمدرسين وحجز الدروس الإلكترونية أونلاين ومعرفة المقارنة بين المدرسين في جميع المواد وأي منطقة بكل سهولة.

منصة دارس تسجيل دخول daaris

ويرصد لكم موقع “عاجل نيوز” رابط موقع منصة دارس تسجيل دخول وكيفية اختيار المدرس بعد تسجيل الدخول إلى بوابة دارس التعليمية من هنا وتسجيل الدخول.

بعد تسجيل الدخول إلى منصة دارس التعليمية يتم تعبئة البيانات المطلوبة بعد تحديد ما إذا كان معلم أو مدرس جديد.

وفي الخطوة التالية يتم كتابة البيانات الأخرى والتي تتمثل في الاسم، وكود الدولة، والمرحلة الدراسية، والمادة التي يقوم بتدريسها، وكلمة المرور، ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص به، ، ويجب أن يتأكد من العنوان والمكان والنوع.

وبعد الانتهاء من تسجيل كافة البيانات على منصة دارس التعليمية يتم تفعيل الحساب من خلال البريد الإلكتروني الذي تم كتابته سابقاً، أو من خلال رقم الجوال.

أبرز مزايا منصة دارس التعليمية daaris

وتعد منصة دارس daaris من أهم المنصات التعليمية في المملكة العربية السعودية في توفير خدمة البحث عن المعلم وتوفير الوقت والجهد على الطلاب.

ويتم تحديد المعلم بعد اختيار المادة الدراسية واختيار المرحلة الدراسية وتكلفة الدروس للمقارنة فيما بينهم.

كما توفر بوابة دارس التعليمية وسائل الاتصال بين المعلم والطلاب مثل عرض رقم الهاتف والعنوان وإبراز معلومات حتى يتمكن الطالب من أن يصل إلى المعلم بسهولة تامة.

وتوفر منصة دراس للطالب أن يقوم بالتعرف على المعلمين المتوفرين فى نفس المنطقة التي يقيم بها، كما توفر منصة دارس للطلاب أن يقوموا بالحث عن المعلمين المناسبين لهم.

وتقدم إمكانية المقارنة بين الأسعار حتى يتم الحصول على أفضل سعر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close