التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2021، رابط الان ظهرت عمليات البحث للاستعلام عن نتيجه شهاده الثانوية العامة عبر بوابة النتائج فى جميع محافظات مصر لهذا العام 2021 قد تزداد يوما بعد يوم بشكل مستمر خاصه بعد انتهاء الطلاب والطالبات من تأديت الامتحانات في جميع محافظات مصر.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بوابة النتائج

كما قامت وزاره التربيه والتعليم باعلان انه سوف يتم الاعلان عن موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الثانوي فى جميع محافظات مصر لهذا العام 2021 باستخدام ارقام الجلوس الخاصة بالطلاب.

كما تم التصريح من قبل مصادر داخل وزارة التربية والتعليم انه سوف يتم الانتهاء من عملية التصحيح لامتحانات وانه سوف يتم ظهور النتائج في جميع محافظات مصر فى وقت واحد.

وسوف تستعد الوزاره في تلك الفترة بتوفير المواقع الالكترونيه في تلك الايام القادمه لكي يتم وضع النتائج الخاص بالطلاب على المواقع الالكترونيه وهذا لعدم حدوث ازدحام و لتقليل الاصابه بفيروس كورونا المستجد.

للدخول إلى رابط تنسيق المرحلة الأولى الثانوية العامة ((اضغط هنا))


‏حيث قامت وزاره التربيه والتعليم بتحديد المواقع التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتيجه شهاده الثانوية العامة.

‏خطوات الاستعلام عن نتائج شهادة الثانوية العامة في محافظات مصر لعام 2021

اولا : يجب على الطالب او الطالبه الدخول على موقع وزاره التربيه والتعليم الخاص للاستعلام عن نتائج الثانويه العامه عبر رابط بوابة النتائج للدخول ((اضغط هنا)).

‏ثانيا : يتم اختيار المحافظة التابعه للطالب او الطالبة.

ثالثا : يتم تحديد من قائمة الاختيارات الاستعلام عن نتائج شهاده الصف الثالث الثانوي.

‏رابعا : يقوم الطالب بادخال كافه البيانات الخاصه به.

خامسا : يتم الضغط على كلمه الاستعلام عن النتيجه و هذا فور اعلانها واعتمادها.

وتقوم الوزارة بالاستعداد في تلك الأثناء ليتم اعلان نتائج الطلاب رسميا بشكل الكتروني خلال الايام القليلة المقبلة وسوف تتم عملية الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي من خلال الموقع الذي حددته وزارة التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *