طرح الفنان أحمد باتشان، أغنية جديدة بعنوان “باصين علي بكرة” من كلمات جمال الخولى، وألحان رامى جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإنتاج مشترك بين “نجوم ريكوردز” مع “هاي واي”، و هى آخر أغنية في ألبومه “بعد غيابه” الذى تم طرحه على مدار العام بشكل منفصل.

وكان احمد باتشان طرح موخراً اغنية “يلا كمل” عبر موقع “يوتيوب”، من كلمات خالد فرناس وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع توما، واستطاعت ان تتصدر التريند لعدة أيام.

نرشح لك: بسبب البرد.. زوج أصالة يخلع عباءته ويهديها لها أثناء غنائها على المسرح – فيديو

ألبوم “بعد غيابه” إنتاج مشترك بين “نجوم ريكوردز”، و”هاي واي”، وكان آخر أغنية تم طرحها هي “ابن ناس” من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع محمد شفيق، ومن قبلها أغنية “أيام وفاتوا”، من كلمات هشام صادق، وألحان وتوزيع محمد شفيق، و”يا روحي”، والتى كانت احتفالاً بعيد الحب، من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما، ومن إخراج شادي قاسم، وأيضا “فيك العبر”، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع خالد عز.

وتعاون أحمد باتشان فى الألبوم مع مجموعة من كبار صناع المزيكا بمصر والوطن العربى، من الشعراء، ويتعاون مع أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، خالد تاج الدين، محمد عاطف، جمال الخولي، عزيز الشافعي، أحمد المالكي، عمرو المصري، هشام صادق، وخالد فرناس.

أما الملحنون فيتعاون مع خالد عز، رامي جمال، مصطفى محفوظ، أحمد زعيم، وعمرو الشاذلي، وفى التوزيع الموسيقى فكان مع توما، كريم عبدالوهاب، إيهاب فاروق، عمرو عبدالفتاح، ومحمد شفيق.

لو فاتك: #شرطة_الموضة: الإطلالات الأجمل والأسوأ في ختام #مهرجان_القاهرة_السينمائي في دورته الـ 43

اقرأ أيضا:

صبا مبارك تختار القصير وليلى علوي بإطلالة مميزة … النجمات في ثاني أيام البحر الأحمر السينمائي

إيمي سمير غانم تنشر صورة مع والدها الراحل: بحبك لآخر يوم في عمري

#شرطة_الموضة: الفرق بين الصورتين 14 شهرا.. كيف أعادت إيناس الدغيدي تنسيق بلوزتها الفضية الشهيرة؟

حمدي الميرغني ضيف شرف “الكبير أوي” الجزء السادس

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *