تابعونا على واتس كورة

google news


لقب هداف دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022، سيشهد على منافسة قوية بين سباستيان هيلير مهاجم أياكس أمستردام الهولندي، والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونخ، والنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

ويتصدر سباستيان هيلير مهاجم أياكس الهولندي، لقب هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف، وبفارق هدف عن روبرت ليفاندوفيسكي الوصيف برصيد 9 أهداف، ويأتي محمد صلاح ثالثاً برصيد 7 أهداف.

هداف دوري أبطال أوروبا

وإنتهي مشوار الثنائي سباستيان هيلير مهاجم أياكس أمستردام، ومحمد صلاح جناح ليفربول، في دور المجموعات وينتظران قرعة دور الـ16، لإستكمال الصراع على لقب هداف دوري أبطال أوروبا، فيما يقود روبرت ليفاندوفيسكي بايرن ميونخ ضد برشلونة العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، بالجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 15 نقطة، وتأهل بشكل رسمي إلي دور الـ 16، ويأتي من خلفه برشلونة وصيفاً برصيد 7 نقاط، ثم بنفيكا ثالثاً برصيد 5 نقاط، وأخيراً دينامو كييف الأوكراني برصيد نقطة واحدة.

دخل برشلونة مباراة بايرن ميونخ، رافعاً شعار لا بديل عن الفوز من أجل إنتزاع بطاقة التأهل إلي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، والإبتعاد عن شبح وداع المسابقة القارية من دور المجموعات لأول مرة منذ 20 عاماً.

وفي حالة خسارة برشلونة ضد بايرن ميونخ، وفوز بنفيكا على دينامو كييف بنفس الجولة، سيتأهل الفريق البرتغالي على حساب البارسا إلي ثمن نهائي تشامبيونزليج، وفي هذة الحالة يتجه الفريق الكتالوني للعب في الدوري الأوروبي.

وترددت عدة تقارير، حول خوض بايرن ميونخ لمباراة برشلونة، بعدد من اللاعبين الإحتياطيين، لرغبة ناجلسمان مدرب البافاري، في إراحة العناصر الأساسية.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *