بوتر: لم أشاهد ركلة الجزاء الثانية أمام دورتموند.. وتشيلسي استحق التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال

بوتر: لم أشاهد ركلة الجزاء الثانية أمام دورتموند.. وتشيلسي استحق التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال


تحدث جراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشيلسي، عقب الفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد، والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء.




وقال بوتر في تصريحات لـ”بي تي سبورت”: “هناك الكثير من المشاعر في النهاية، كان التوتر في النهاية ولكن اللاعبين قدموا أداءً رائعًا، أنا سعيد لأنهم حصلوا على الفوز وهذا رائع للجميع هنا”.

وعن ركلات الجزاء، قال “لم أشاهد ركلة الجزاء الثانية، كنت أعلم أنه كاي هافيرتز أو ريس جيمس، تسديد ركلات الجزاء ليس لي، لذلك أشعر بالرهبة من أي شخص يفعل، من الواضح أننا نثق في كاي، لم أكن أشاهد الركلة ولكني كنت سعيدا عندما سمعت الاحتفالات”.

اقرأ أيضًا.. انقسام بين مسؤولي تشيلسي بشأن مصير جراهام بوتر

وأضاف: “كان هناك شعور رائع في غرفة الملابس، لقد مررنا بفترة صعبة، وهذه المنافسة تعني الكثير بالنسبة لنا، أردنا التقدم والوصول إلى دور الثمانية وهو ما يجعلنا جاهزين للأسابيع القليلة المقبلة”.

وتابع: “علينا التعافي والاستعداد ليوم السبت عندما نلعب مع ليستر سيتي، إنه أمر رائع للأولاد، شباك نظيفة مرتين بعد فترة صعبة، الفضل للاعبين قدموا كل شيء وخلال المباراتين أعتقد أننا نستحق التأهل”.

واختتم جراهام بوتر: “كان من المهم أن نضغط عليهم ونحضر الجماهير معنا، ليس من السهل القيام بذلك لأنهم فريق كبير يلعب بثقة”.



⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا