إرسال مساعدات جديدة لـ أوكرانيا

إرسال مساعدات جديدة لـ أوكرانيا


جدة – نرمين السيد – وعلى صعيد المساعدات المقدمة لأوكرانيا، أوضح ترودو أن كندا ستمدد مهمتها لتوفير التدريب الهندسى فى أوكرانيا حتى الخريف على الأقل، وسيتم نشر مدربين طبيين كنديين لمساعدة القوات الأوكرانية فى المهارات الطبية القتالية.

ووقعت أوتاوا أيضًا اتفاقية هيدروجين جديدة مع الاتحاد الأوروبى، سيتم العمل بموجبها على تعبئة الاستثمار ودعم الشركات والحصول على طاقة نظيفة عبر المحيط الأطلسى.

يأتى ذلك تزامنا مع زيارة رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، إلى كندا مع التركيز على الطاقة النظيفة والتجارة ودعم أوكرانيا.

وقالت فون دير لاين فى مؤتمر صحفى مشترك مع ترودو فى كينجستون بمقاطعة أونتاريو الرئيسية إن كندا وأوروبا تقفان جنبًا إلى جنب فى دعم أوكرانيا.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء الكندى: إرسال مساعدات جديدة لـ أوكرانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.