التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2021 ، رابط الان ظهرت طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوى لعام 2021 وقد ازدات معدل عمليات البحث من خلال محرك البحث جوجل للاستعلام عن موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الثانوي لعام 2021 كما اكد مصدر مسؤول في وزاره التربيه والتعليم المصريه ان نتيجه طلاب وطالبات الثانويه العامه لعام 2021 مطمئنة ومرتفعة عن السنوات الماضيه وهذا عكس ما تردد من كلام بان اسئلة الامتحانات مستعصية حبث يوجد طلاب متميزون فى كل مادة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

كما اشار مسؤول انه يوجد نفس العدد الذي التحق بالكليات الحكوميه في العام الماضي 2020 وانه سوف يتم اختياره من بين طلاب الثانويه العامه في تلك السنه بغض النظر عن ارتفاع او انخفاض المجموع النهائى.

للدخول إلى رابط تنسيق المرحلة الأولى الثانوية العامة ((اضغط هنا))

وعلى الجدير بالذكر ان نتيجة الثانوية العامة 2021 لهذا العام لن تظهر قبل يوم 15 من اغسطس الحالي لعدم انتهاء عمليه تصحيح الامتحانات كما انه عملية تصحيح الامتحانات لا يتدخل بها اي عنصر بشرى و عمليه التصحيح تجرى بشكل الكتروني لعدم حدوث اى من الاخطاء في تجميع وحصد الدرجات.

يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة عبر الرابط التالي للدخول ((اضغط هنا)).

وفي هذا العام سوف تظهر نتيجة الثانوية العامة 2021 بشكل مختلف عن السنوات الماضيه حيث تعلم الطالب عن درجاته حيث سيحدد للطالب مستواه بين الطلاب ةلاخرين في كل ماده على حده وسوف يقوم وزير التربيه والتعليم بعقد مؤتمر صحفي لاعلان اسماء الاوائل في الثانويه العامه وهذا فور الانتهاء من عمليه التصحيح.

كما تم تاكيد انه كل ما تردد حول نتيجه الثانويه العامه وان المؤشرات النهائيه لها ونسب النجاح ليست مجرد الا اشاعات تم تداولها ولم يكن لها اساس وسوف يتم تحديد نقاط القوه والضعف لكل طالب في كل ماده مقارنه بباقي زملائه فى الشعبة الخاصه به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *