مصر والاردن.. تعرف على بديل أكرم توفيق في مواجهة ربع نهائي كأس العرب

مصر والاردن.. تعرف على بديل أكرم توفيق في مواجهة ربع نهائي كأس العرب


تابعونا على واتس كورة

google news


بات عمر كمال عبد الواحد، المرشح الأول لتعويض غياب أكرم توفيق في مواجهة مصر والاردن المقبلة والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب.

ويغيب أكرم توفيق عن مباراة مصر والاردن بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية خلال مواجهة الفراعنة ضد الجزائر أمس الثلاثاء في ختام مرحلة المجموعات من بطولة كأس العرب.

وكان أكرم توفيق حصل على البطاقة الصفراء الأولى خلال مواجهة مصر ولبنان في الجولة الأولى من عمر البطولة، ليتأكد غياب اللاعب عن مواجهة الأردن.

مصر والاردن

يعد أكرم توفيق من العناصر الأساسية في تشكيل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، إلا إن عمر كمال عبد الواحد قدم مستوى مميز منذ انطلاق البطولة ليجعله مصدر ثقة لدى الجهاز الفني.

ونجح منتخب مصر في الصعود للدور الربع نهائي بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط ، بينما تأهل منتخب الأردن من المجموعة الثالثة بعد احتلال المركز الثاني.

مصر والاردن

وتقابل المنتخبين في 6 مباريات ، شهدت اللقاءات تفوقا كاسحا للفراعنة حيث نجح المنتخب الوطني في الفوز بـ 4 مواجهات، بينما فازت الأردن في مباراة وحيدة، وحسم التعادل لقاء وحيدا.

على صعيد آخر، أكد وائل جمعة، مدير الكرة بمنتخب مصر، أنه تأكد غياب الثنائي أحمد حجازي وأيمن أشرف، في مباراة الفراعنة أمام منتخب الأردن ، في اللقاء المقرر له يوم السبت المُقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً، في ربع نهائي بطولة كأس العرب.

ويغيب عن المنتخب للإصابة كلاً من أيمن أشرف وأحمد حجازي، بعد إصابتهم في مباراة الجزائر

وأعلن منتخب مصر في وقت سابق إصابة أيمن أشرف بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بينما يعاني أحمد حجازي من شد في العضلة الخلفية.