التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2021، رابط ظهرت الان قامت وزاره التربيه والتعليم المصريه بتاكيد انه كل ما تم نشره عن مؤشرات نتائج الثانويه العامه لهذا العام 2021 غير صحيح وايضا لا اساس لها حيث ان الوزاره لم تقوم بتصريح باي شيء بخصوص نتائج الثانويه العامه لهذا العام وان عمليات تصحيح الاوراق انتهت وجاري رفعها حاليا.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وقد صرحت وزاره التربيه والتعليم المصريه انه سيتم اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 لهذا العام في الفتره من يوم 15 الى يوم 18 من شهر اغسطس الحالي كما انه سوف يتم اعلان نتيجه الصف الثالث الثانوي لهذا العام االكترونى عن طريق الرابط الذي تم وضعه من قبل وزارة التربية والتعليم على الصفحه الرسميه الخاصه للوزارة و الموجود على شبكات التواصل الاجتماعي حتى يستطيع كل الطالب معرفه نتيجته في كل المواد وايضا مجموعه الكلى الحاصل عليه.

للدخول إلى رابط تنسيق المرحلة الأولى الثانوية العامة ((اضغط هنا))

بوابة النتائج

كما انه تم التاكيد من قبل مسئولين في وزاره التربيه والتعليم ان عمليه تصحيح امتحانات نتيجة الثانويه العامة تتم في انتظام وشفافيه ولا يوجد اى تدخل للعنصر البشري في عمليه التصحيح وايضا رصد الدرجات لكي ياخذ كل طالب حقه من الدرجات وان عملية التصحيح الإلكترونى مركزيا وليس عن طريق كونترولات ولجان تصحيح مثل الاعوام الماضية.
يمكنكم الاستعلام عن النتيجة الآن من خلال الضغط هنا (اضغط هنا)

وقد اكدت ان مؤشرات نسبة النجاح فى كل المواد التى انتهى تصحيحها مقاربة للسنوات الماضية، وأن الاختلاف الملحوظ ليس فى نسب النجاح العامة ولكن فى شرائح توزيع الدرجات وبشكل اوضح هذا يعود على نسبة من حصلوا على اكثر من 90%؜ او نسبة من حصلوا على مجموع ما بين 80% – 90% ، نتيجة الثانوية العامة 2021.

وستقوم الوزارة بعقد مؤتمر صحفى لكى يتم فيه الاعلان عن اسماء الطلاب والطالبات الاوائل في الصف الثالث الثانوي وهذا فور الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *