راشفورد: لم نستسلم أمام ليفربول.. وبرونو فرنانديز فعل الكثير لـ مانشستر يونايتد

راشفورد: لم نستسلم أمام ليفربول.. وبرونو فرنانديز فعل الكثير لـ مانشستر يونايتد


رفض ماركوس راشفورد مهاجم فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد، الحديث حول استسلام اللاعبين خلال مواجهة ليفربول الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي.




وخسر مانشستر يونايتد أمام ليفربول يوم الأحد الماضي بسبعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في أكبر نتيجة خلال مواجهات الفريقين تاريخيًا.

وقال راشفورد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال بيتيس بالدوري الأوروبي غدًا: “نحن لم نستسلم أمام ليفربول، هذا هراء، لا صحة حول ذلك”.

وأضاف: “الشوط الأول كان لنا أمام ليفربول، كان من الممكن أن تصبح مباراة مختلفة، لقد ضيعت فرصة هدف التقدم، وفي النهاية حققوا الفوز بشكل استثنائي”.

وأكمل: “ليس لدي أي شيء سلبي حول برونو فرنانديز، كما قال المدرب، لا يوجد أحد مثالي وجميعنا نخطئ، أنا أؤيده وأدعمه بنسبة 100%، قد ساعد اللاعبين بالكامل على أن يصبحوا قادة، وهو ما يجعل الفريق أفضل بشكل منظم، لقد فعل الكثير لنا منذ أن انضم إلينا”.

وواصل ماركوس راشفورد: “أحب اللعب مع برونو، إنه لاعب رائع، ومثالي بالنسبة لنا، دائمًا ما يعطينا المزيد في الملعب”.

وأردف: “تين هاج مدرب رائع، كان وجوده مؤثرًا بالنسبة لي ولنا جميعًا، لقد فزنا بالعديد من المباريات بشكل رائع كمجموعة، طريقة اللعب مريحة للجميع”.

واختتم: “علينا الخروج من أزمة مباراة ليفربول سريعًا، أمامنا مباراة هامة غدًا أمام ريال بيتيس، وعلينا استعادة الثقة في أسرع وقت، والاستفادة من خسارة الأحد”.



⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا