موعد زيارة ميسي إلى السعودية

موعد زيارة ميسي إلى السعودية


موعد زيارة ميسي إلى السعودية، حيث تحدثت وسائل إعلام في المملكة أمس الأربعاء 8 مارس 2023 عن زيارة مرتقبة لنجم منتخب الأرجنتين وفريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي للسعودية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي أن ليونيل ميسي سيزور السعودية خلال شهر مارس الجاري بصحبة عائلته وبعض الأصدقاء من اجل الاستمتاع بالواجهات السياحية في المملكة.

موعد زيارة ميسي إلى السعودية

وبحسب بعض المصادر الرياضية فإن موعد زيارة ميسي إلى السعودية سوف تكون في منتصف شهر مارس الحالي حيث ستكون هذه الزيارة للنجم الأرجنتيني إلى المملكة ، إذ سيتم تجهيز كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال نجم نادي باريس سان جيرمان.

وقال الخطيب “أرحب مجددًا بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته وأصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانية للسعودية للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية، والاستمتاع بتجاربنا الاستثنائية وحفاوة شعبنا خلال رحلته”.

وكان وزير السياحة السعودي، قد أعلن في مايو الماضي، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بكأس العالم 2022 في قطر رفقة منتخب بلاده، بات سفيرًا للسياحة السعودية.

ويترقب السعوديون زيارة ميسي الى السعودية ، حيث يمتلك اللاعب جمهور واسع في المملكة من قبل عشاق كرة القدم الأرجنتينية ، خاصة بعدما استطاع منتخب السعودية التغلب على الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المصدر : وكالة سوا

⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا