بسبب الأهلي.. صحيفة تركية: إدارة طرابزون سبور تحدد مصير تريزيجيه

بسبب الأهلي.. صحيفة تركية: إدارة طرابزون سبور تحدد مصير تريزيجيه


زعمت تقارير صحفية تركية أن النادي الأهلي يرغب في استعادة جناحه الأسبق، محمود حسن تريزيجيه، بنهاية الموسم الحالي من صوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور.




وربطت الصحافة التركية اهتمام الأهلي بضم تريزيجيه بتألقه في الموسم الماضي مع باشاك شهير وكذلك طرابزون سبور في الموسم الحالي، بحسب صحيفة “Karadeniz” التركية.

ولكن مستقبل تريزيجيه سيتحدد في طرابزون سبور سواء بالبقاء أو الرحيل مع الإدارة الجديدة المنتظر انتخابها في الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. تقارير تركية: صدمة في طرابزون بسبب إصابة تريزيجيه

وتأتي إمكانية رحيل تريزيجيه عن طرابزون وفقًا للتقرير بسبب الأداء والنتائج السيئة التي يحققها الفريق الذي فاز بلقب الدوري التركي في الموسم الماضي بعد تلقيه 7 هزائم من 24 مباراة في البطولة.

كانت هذه الهزائم أمام فرق متوسطة وضعيفة بينما خلال 8 مباريات مع الأندية الكبرى في أول 7 مراكز في ترتيب جدول الدوري التركي لم يخسر سوى مرتين بينما خسر طرابزون سبور 5 مباريات في المسابقات الأخرى.

الجدير بالذكر أن رئيس نادي طرابزون سبور الحالي، أحمد أغاوغلو، كان قد رفض في تصريحات خاصة مع “btolat.com” فكرة التفريط في تريزيجيه عندما خرجت شائعات عن رغبة الأهلي في يناير الماضي عن استعارة اللاعب.



⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا