تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 علي النايل سات الناقلة للحلقة 119 مسلسل قيامة عثمان

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 علي النايل سات الناقلة للحلقة 119 مسلسل قيامة عثمان

تتميز قناة الفجر الجزائرية بتقديم برامج متنوعة تضم عدة أنواع من البرامج، بما في ذلك الأخبار والتقارير الإخبارية التي تغطي الأحداث والمستجدات في الجزائر والعالم، والبرامج الثقافية التي تعرض تراث وثقافة الجزائر والعرب، والبرامج الترفيهية التي تهتم بالموضة والجمال والطبخ والفنون ، وتعتمد القناة على فريق متخصص من الصحفيين والإعلاميين والمصورين والمحررين، الذي يعمل على تقديم محتوى إعلامي مميز ومتميز يستهدف شرائح المشاهدين المختلفة.

مسلسل المؤسس عثمان

وتحرص القناة على توفير برامج تفاعلية تتيح للمشاهدين التواصل والتفاعل مع البرامج وإبداء آرائهم ومشاركة تجاربهم وأفكارهم، وذلك عن طريق الهواتف ووسائل التواصل الاجتماعي ، وتعتبر قناة الفجر الجزائرية واحدة من أهم وسائل الإعلام الجزائرية، حيث تساهم في نشر الوعي والمعرفة بين المشاهدين وتعرض الواقع الاجتماعي والثقافي والاقتصادي في الجزائر بشكل موضوعي ومنصف، كما تساهم في تعزيز الهوية الوطنية والوحدة الوطنية بين المشاهدين.

تعتبر سلسلة المؤسس عثمان من أبرز الأعمال الدرامية التي تم عرضها في الوطن العربي مؤخرًا. نجحت هذه السلسلة في جذب مجموعة واسعة من الفئات العمرية لتصبح ذات شعبية كبيرة. ويعود هذا النجاح إلى قدرة قصة مسلسل قيامة عثمان على جذب اهتمام الجمهور ، ومن خلال عرض درامي ممتاز يجمع بين أحداث تاريخية ودرامية شيقة ، لا بد من الإشارة إلى أن مسلسل المؤسس عثمان قد اكتمل في طريقه بعد مسلسل قيامة أرطغرل الذي تناول ببراعة هذا الزعيم العربي ، حيث قدرته على توحيد القبائل لحماية المجتمع. من كل من يطمح لسرقته يتم تمييزه.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 119

تم تغيير الموعد الرسمي لعرض الحلقة 119 من مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع ، حيث تم بثه على قناة ATV التركية مساء الثلاثاء 21 مارس ، ويعاد عرض الحلقة المترجمة إلى العربية على قناة الفجر الجزائرية مساء الأربعاء 22 مارس 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة. الجدير بالذكر أن الحلقة 119 من مسلسل “المؤسس عثمان” تم تحميلها على موقع “النور” بعد ساعتين من عرضها ، ويمكن لجميع مستخدمي الموقع الاستمتاع بمشاهدة حلقات “المؤسس عثمان” حيث يتم عرض الحلقة الأولى يوم الأربعاء ويعاد عرضها مساء الخميس بسبب شهر رمضان تغير موعد بث الحلقات.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 119

يستطيع جميع محبي مسلسل قيامة عثمان الاستمتاع بمشاهدته بجودة عالية عن طريق استقبال قناة الفجر الجزائرية وتحديد التردد المرفق كالتالي

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6
  • معدل الترميز : 27500.
  • الإستقطاب : أفقي.
  • التردد : 12034.