التخطي إلى المحتوى

ننشر رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي من برنامج تكافل 3 عبر موقع صندوق المعونة الوطنية الأردنية أونلاين برقم الهوية الوطنية لعمال المياومة والأسر الفقيرة المستفيدة من برامج دعم الضمان الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية في الشهر الثالث من العام الجاري، حيث تم صرف المرحلة الأول والثانية من الدعم التكميلي تكافل 3 والدعم النقدي تكافل 1 لصالح الأسر الفقيرة وعمال المياومة.

الدعم التكميلي تكافل 3

في سياق متصل تزايد محاولات تسجيل الدعم التكميلي لعمال المياومة تكافل 3 عبر الموقع الرسمي بصندوق المعونة الوطنية في الوقت الذي تم وقف باب التسجيل مؤقتًا بعد انتهاء المدة المحددة للعمال والأسر الفقيرة في التسجيل، حيث يمكن تتبع حالات الطلبات المقدمة للتعرف على مدى قبول الطلب من عدمه وموعد الصرف وكيفية الحصول على الدعم النقدي والدعم التكميلي من الضمان الاجتماعي.

 

استعلام الدعم التكميلي تكافل 3

ويقدم لكم موقع “عاجل نيوزرابط صندوق المعونة الوطنية للدعم التكميلي في إطار حرصنا على تقديم خدمة مميزة لمتابعينا والتيسير عليهم في تتبع طلبات الحصول على الدعم التكميلي من برنامج تكافل 3 والدعم النقدي تكافل 1 من قبل الأسر الفقيرة وأسر عمال المياومة غير المسجلين في الوظائف الدائمة في المملكة الأردنية.

في البداية يتم تسجيل الدخول إلى رابط موقع صندوق المعونة الوطنية من هنا.

ثم قم بتسجيل دخول جديد علي الموقع.

ثم قم بكتابة رقم الهوية الوطنية الخاص بك.

قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة أمامك.

اخيرا اضغط علي تسجيل طلب.

يأتي ذلك بالتزامن مع انتشار تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين المواطنين حول العالم وتزايد أعداد الإصابات في المملكة الأردنية الهاشمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *