يبحث الكثيرون عن موعد عودة الطيران السعودي الدولي مجددا فى عام ٢٠٢١، وموعد فتح الطيران السعودي الدولي وعودة الرحلات الجوية بين مصر والسعودية بعد أن قامت المملكة العربية السعودية بغلق الطيران بعد جائحة كورونا المستجد كإجراء احترازي للحد من انتشار المرض الذى تسبب فى فقد العديد من الأرواح داخل المملكة والعالم أجمع حيث أنه ينتشر بسرعة فائقة، ولذلك نعرض إليكم كافة التفاصيل بخصوص عودة الطيران السعودي وموعده.

موعد فتح الطيران السعودي الدولي

أعلنت المملكة العربية السعودية عودة الطيران الدولي السعودي الدولي مجددا لعام ٢٠٢١ بعد غلق مطاراتها لفترة تصل إلى عام كامل حيث انه فى الوقت الحالي أيضا مازال الطيران السعودى مغلق وسوف يتم فتح الطيران السعودي الدولي قريبا.

وأوضحت وزارة الداخلية السعودية استمرار تعليق الطيران السعودي الدولي إلى 20 دولة أجنبية بينهم 3 دول عربية تضم مصر والإمارات ولبنان حتى يوم السابع عشر من مايو المقبل لعام ٢٠٢١ بدلا من يوم ٣١ من مارس لعام ٢٠٢1.

شروط السفر المباشر إلى السعودية

كما شددت على الأخذ بالاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية حيث تلزم المملكة جميع المسافرين والوافدين إلى داخل السعودية توقيع إقرار يلزمهم بإتباع الإجراءات الصحية الاحترازية التي تم وضعها والخضوع للحجر الصحى لمدة أسبوع فور وصوله

وأشارت خطوط الطيران الجوى السعودي إلى أنها تقوم باستخدام أحدث الوسائل للتعقيم، وتعقيم كافة الطائرات لضمان سلامة المسافرين والحد من الانتشار السريع لفيروس كورونا المميت.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أغلقت الطيران السعودي الدولي بينها وبين 20 دولة بسبب انتشار فيروس كورونا بها.

وتزايدت معدلات البحث في المرحلة الأخيرة من قبل العاملين في المملكة العربية السعودية الذي لم يتمكنوا من العودة بعد انتهاء مدة الإجازة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close