التخطي إلى المحتوى

شهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 50 Facebook تصاعد من جديد في الأحداث بعد نجاح توغاي في إصابة السيد أومور أثناء انعقاد اجتماع السادة الأتراك مع عثمان بن أ رطغرل في سوغوت وتفجير المكان قبل اكتشافه ما أثار سخط الكثير من السادة حول مدى قدرة عثمان على قيادة التحالف الذي طالبهم به في فتح قلعة إيناغول وبورصة والتحكم في طريق التجارة القادمة عبر القوافل التجارية من أراضي الشام والدولة البيزنطية.

أحداث قيامة عثمان 50

وعلى الرغم من تزايد الشكوك حول خيانة السيد دوندار عم عثمان خلال أحداث مسلسل قيامة عثمان إلا أن بيتروس وتوغاي تمكنوا من تبديد تلك الشكوك مؤقتا.

جاء ذلك بعد تفويت الفخ الذي نصبه عثمان لكشف عمه، وفضل توغاي إصابة السيدة مالهون في الغابة أثناء محاولتها الثأر لوالدها، تاركها غارقة في دمائها قبل أن ينقذها عثمان وتخبره أن قائد المغول سينقممن كل المحيطين به وحلفاؤه، قبل أنت تذهب مجدد لتوغاي ويتمكن من قتلها.

الحلقة 50 من مسلسل قيامة عثمان

وتشهد الحلقة 50 من مسلسل المؤسس عثمان عودة نيكولا من جديد بشكل جديد على طريقة فلاتيوس ما يعني أنه عائد لأخذ انتقامه صديقه ومساعده المقرب الذي أسره عثمان وقتله صافجي وزوجته لينا انتقاما لمقتل ابنهما بايوهجا.

ويظهر نيكولا في حالة غضب شديد بعدما تسبب عثمان في تهديد الإمبراطور له بسبب تكرار فشله في الانتقام من عثمان وقبيلة الكاي.

قيامة عثمان 50 Facebook

 

 

كما تشهد الحلقة 50 من مسلسل المؤسس عثمان خطة جديدة من عثمان لجيركاتوي لاكتشاف تحركات توغاي على طريقة جوكتوغ الأخيرة والتي تمكن من خلالها كشف تحركات طارغون وأسرفلاتيوس، حيث أظهر الإعلان الثاني من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 50 إصابة غينجي من قبل جيركاتوي والذهاب إلى توغاي معلنا عودته إلى أحضان المغول.

ويمكن مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 50 Facebook مترجمة عربي شاشة كاملة من هنا.

وبينما يقتنع المغول بخيانة جيركاتوي ويخبرهم بمكان نصب الخيام الجديدة لقبيلة أل أمور يشرعون في الهجوم على القبيلة ليفاجئوا بكمين لهم ويتم قتلهم جميعا.

وينجح عثمان في رد اعتباره والانتقام من توغاي بوضعه في كمين له للمرة الأولى منذ قدومه إلى سوغوت ما يثير جنونه.

يأتي ذلك في الوقت الذي عاد فيه نيكولا بقوة وأعداد كبيرة ودعم من الإمبراطور لرد اعتباره خاصة بعد تمكن عثمان من القضاء على صديقه فلاتيوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *