التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإعلان أنه تم وضع لينك تظلمات الثانوية العامة 2021 على الموقع الكتروني وتم وضع العديد من الخطوات التي على الطلاب اتباعها بشكل جيد.

كما تم إعلان أن نتيجة التظلمات حتى يوم 13 من شهر سبتمبر المقبل وهذا بعد فحص أوراق الإجابات للطلاب يدوياً ولكى يتم التأكد من نسبة النجاح للطالب مرة أخرى وأيضا الدرجات التي حصلوا عليها.

تظلمات الثانوية العامة 2021

وقامت وزارة التربية والتعليم بإضافة لينك لتظلمات الثانوية و يوجد عليه كافة التعليمات التي يجب على طلاب الثانوية العامة الراغبين فى عمل التظلم على الدرجات التي حصلوا عليها.

وفي هذا العام 2021 تم تأكيد أن عملية التظلم سوف تكون مجانيه وهذا لأول مره في تاريخ الثانوية العامة حرصا لتسهيل على الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عمل التظلمات علي أوراق الإجابات الخاصة بهم في أي من المواد.

كما صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن عملية التظلمات الثانوية تتمثل فى التحقق من نسبة ورقة الإجابة للطالب ولكى يتم التأكد انه تم تصحيح كافة الأسئلة فى الورقة ويتم رصد لدرجات التي حصل عليها الطالب مرة أخرى.

كيفية معرفة تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021

1- يتم الدخول على رابط تظلمات الثانوية العامة 2021 ((اضغط هنا)).

2- يتم كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب.

3- كتابة البريد الموحد.

4- كتابة كلمة المرور.

وقد اكدت وزارة التربية والتعليم انه لا يوجد قيود على عدد المواد المتظلم منها ولا يوجد أي رسوم وان مدة التظلم أسبوع يبدأ من يوم السبت الموافق 21 من شهر أغسطس الحالى حتى يوم الخميس الموافق 26 من نفس الشهر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *