التخطي إلى المحتوى

قامت وزارت التعليم العالي بوضع نتيجه اختبارات القدرات لعام 2021 على رابط الكتروني يمكن للطلاب الدخول الى للاستعلام عن نتيجه اختبارات القدرات باستخدام اسم الطالب ز رقم الجلوس الخاص به وهذا من خلال المواقع الالكترونيه للجامعات وايضا من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

للاستعلام عن نتيجة اختبارات.

كلية الفنون.

كلية التربية الرياضية.

كلية التربية الفنية.

كلية الاعلام.

نتيجة اختبارات القدرات للثانوية العامة 2021

قام الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى بتوضيح انه مع انتهاء عمليه امتحانات القدرات الفنيه والرياضيه والموسيقيه وايضا النظريه في الكليات التي تشترط اداء امتحانات القدرات للطلاب فى كافه محافظات مصر وسيتم نشر النتيجه الكترونيا وذلك لكي يكون من السهل على الطلاب معرفه النتيجه بدلا من الذهاب مره اخرى الى الكليه وهذا قبل ان يتم فتح باب المرحله الاولى للتنسيق رسميا بدايه من اول الاسبوع من شهر اغسطس الجارى.

ولكن في حاله القبول فسيكون على الطالب التقديم على الكليه في مرحله التنسيق الاولى وهذا تبعا للمجموع تنسيق الكليات التى سوف يقبل الطالب بها وهذا من خلال اللينك التالى ((اضغط هنا)).

كما صرحت وزاره التعليم العالى انه فور الانتهاء من اختبارات القدرات في الاسبوع الثالث من شهر اغسطس الحالى سوف يتم وضع النتيجه على موقع التنسيق الالكتروني الرسمي بعد الانتهاء من عمليه اختبارات القدرات حيث وصل عدد المتقدمين لتأدية اختبارات القدرات العلميه والنظريه الى 100 الف طالب في تلك الكليات.

نتيجة اختبارات القدرات لعام 2021 في موقع التنسيق الالكترونى وطريقة الاستعلام باستخدام رقم الجلوس والاسم.

قامت وزاره التعليم العالي بوضع نتائج اختبارات القدرات على موقع التنسيق الالكترونى الرسمى باستخدام الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب وتظهر له نتيجة اختبار القدرات التي تقدم لها الطالب في كل كلية سواء كان بالقبول او بالرفض.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *