التخطي إلى المحتوى

قناة سوريا والتي تعرف أيضا بأسم الفضائية السورية لكونها القناة الرسمية للتليفزيون السورى والتى تقوم بعرض جميع أنواع البرامج والأخبار والمسلسلات مختلفة الجنسيات وايضا المباريات والبطولات الرياضية المهمة وخاصة التي يشارك بها المنتخب السوري.

حيث تعرض قناة سوريا كل ما يهم المواطن السورى وايضا العربى.

تردد قناة سوريا الجديد 2021

القمر الصناعى : النايل سات
التردد الجديد : 11178
الاستقطاب : رأسى
معامل تصحيح الخطأ :5/6
معدل الترميز : 27500

تردد اخر لقناة سوريا الجديد

القمر الصناعى : النايل سات
التردد : 11823
الاستقطاب : عمودى
معدل الترميز :27500

مميزات قناة سوريا الفضائية

تمكنت القناة من تحقق نجاح وشهرة كبيرة نظرا لما تمتلكه من مزايا منها

ان القناة تقوم بتقديم العديد من الخدمات إعلامية الكاملة والمتنوعة والتى تشمل البرامج الترفيهية والبرامج الاجتماعية والثقافية لكى تستطيع تلبية احتياجات المشاهدين بمختلف ميولهم الفنية والفكرية والرياضية.

وقد التزمت القناة ببعض من المعايير الإعلامية العالمية مع مراعاة العديد من المبادئ العربية ومت اهمها هويتها السورية.

وايضا تميزها في اختيار الحورات الاجتماعية التي تقوم ببثعا من خلال الاعمالها الفنية التى تقوم إدارة القناة من خلالها بالمشاركة الفعالة فى وضع حل للمشاكل المجتمعية.

تقوم القناة برصد جميع تحركات الشارع السوري والعربي وايضا عرض وجهات النظر المختلفة للقضايا الموجودة فى المجتمع السورى وتوفير العديد من المعلومات الموثوقة لكى تساعد المواطن فى تكوين صورته وفكره الخاص عما يحدث حوله.

كما تعرض بعض البرامج السياسة إرضاء للجمهور وتوفير محتوى ذو مهنية وتقنية عالية والذى ساعدها في استخدام القناة لأحدث التقنيات والأدوات البث العالمية وأفضل أنظمة الجودة المتنوعة ما بين أنظمة الأتش دي العالية وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيه كافة ما يحتاجه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *