التخطي إلى المحتوى

تطبيق مالي للأطفال بالبنك المركزي السعودي ، قام البنك المركزي بالمملكة العربية السعودية بالاعلان عن إصدار تطبيق جديد ” مالى ” وهذا التطبيق يعد من أحد الادوات التعليميه المتميزه فى المملكة العربية السعودية ، ومن مميزات هذا التطبيق .

اولا. يساعد هذا التطبيق على إجراء تحسين وعي الأطفال بالمملكة العربية السعودية بشكل سريع كما يساعد علي تعليمهم طريقه التمكين المالي.

ثانيا . يقوم تطبيق مالى بوضع خطط قصيره الأجل لكى يتم تنشأه و إعداد جيل مثقف من الناحيه الماليه.

ثالثا . يساعد هذا التطبيق على تعليم الأطفال أهمية المال واهميه المحافظة عليه.

كما ان هناك الكثير من الأهداف التى يسعى تطبيق مالي الي توصيلها فى خلال الفترة القادمة لاطفال المملكه العربيه السعوديه بمختلف المراحل العمريه ، ومن الجدير بالذكر ان تطبيق مالي تحت رعاية البنك المركزي السعودي وذلك تبعا إلى تقنيات إلكترونية حديثه ومميزه .

تطبيق مالي للأطفال بالبنك المركزي السعودي 1443

التطبيق السعودي الجديد ” مالى ” هو تطبيق يستهدف الاطفال ذو المراحل العمريه من سن ثمانى سنوات حتى سن اثنا عشره سنه ، كما قد قام البنك المركزي بالاشارة إلى أن تطبيق مالى هو من إحدى أهم وأفضل الحلول التعليميه والترفيهية فى نفس الوقت حيث يتم خلالها القيام بتنشئه و تطوير العملية التخطيطية المالية الخاصه بالشراء وذلك بجانب توعيه كافه الأطفال وتعليمهم كيفيه التعامل مع المال بشكل صحيح وذلك فى المراحل العمريه التي تم تحديدها من قبل البنك المركزي السعودي .

التطبيق السعودي الجديد “مالي” يتضمن خمسه منتجات أساسية وهي …

اولا تطبيق إلكتروني يتكون من لعبة رقمية.

ثانيا يوجد مجموعة قصصية مميزة.

ثالثا تتوا لعبة ورقية ترفيهيه.

رابعا يوجد رحلة تعليمية بها عناصر تعليمية هادفه.

خامسا يوجد مقاطع فيديو مختلفه لكى تقوم بدورها بتثقيف الآباء و الأمهات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *