التخطي إلى المحتوى

يستعد عشاق الدراما التركية لمشاهدة أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 50 مترجمة عربي شاشة كاملة HD atv عبر موقع ميران وقصة عشق ولاروزا بعدة عرضها على قناة تي أرتي التركية في الثامنة مساء من يوم الأربعاء أسبوعيا حيث تصاعدت الكثير من الأحداث وأظهر الإعلان الثاني من الحلقة 50 لمسلسل قيامة المؤسس عثمان مفاجئات كثيرة غير متوقعة مثل خيانة جيركاتوي وهروبه إلى توغاي.

قيامة عثمان الحلقة 50 مترجمة عربي شاشة كاملة HD atv

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 50 مترجمة عربي شاشة كاملة HD atv حول تصاعد الصراع بين المؤسس عثمان وتوغاي قائد المغول الملقب بالشامان الأسود، الذي يسعى لتفريق القبائل التركية وتدميرها انتقاما لوالده نويان الذي قتله السيد أرطغرل.

وتمكن توغاي خلال الحلقة الماضية من مسلسل قيامة عثمان من طعن  السيدة مالهون وتركها تنزف بشدة قبل أن يدركها عثمان وينقذها من الموت وينقل ها إلى القبيلة لعلاجها، لتخبره أن توغاي يتوعده بأن ينتقم من كل المحيطين به وحلفاؤه وسيجعلهم يتقيأون الدم، خلال أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 50 مترجمة عربي شاشة كاملة HD atv وموقع قصة عشق ميران.

وينجح جيركاتوي في خداع توغاي والمغول على طريقة جوكتوغ ويسحبهم نحو فخ لعثمان على حدود قبيلة الكاي حيث كان ينصب الخيام للقبيلة الجديدة.

ويمكن مشاهدة الحلقة 50 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان مترجمة عربي كاملة عبر موقع ميران من هنا.

وبينما يهاجم المغول المكان الجديد الذي ينصب فيه خيام القبائل الجديدة يفاجئوا بخروج عثمان ومحاربيه من داخل الخيام يقتلونهم.

تردد قناة ATV التركية الجديد 2021

القمر التردد الاستقطاب الترميز
ترك سات 11628 27500 عمودي
أسترا 12692 27500 عمودي
أسترا 11243 27500 عمودي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *