التخطي إلى المحتوى

نتيجة التظلمات الثانوية العامة ، قامت وزاره التربيه والتعليم والتعليم الفني بتاكيد انه تم البدء من عملية فحص تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة كما انه على الطلاب والطالبات متابعة الموقع الالكتروني الخاص بنتيجة تظلمات الثانويه العامه لعام 2021 لمعرفة مصير التظلم.

كما وضعت وزارة التربية والتعليم العديد من طرق الاستعلام على نتيجة التظلمات لعام 2021 ،وسيكون على الطلاب استلام نتيجة التظلم إلكترونيا من خلال الموقع الالكترونى الرسمى لموقع تظلمات الثانويه العامه والتى تضمن التأكيد من سلامة الورقة الامتحانية للطالب والدرجات الحاصل عليها.

ويتم عمل نسخة من ورقة إجابة الطالب المصححة حتى يطمئن على سلامة التصحيح الإلكترونى ، وقد اكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى انه سيتم إرسال نتائج فحص التظلمات حتى يوم 13 من شهر سبتمبر القادم.

خطوات الاستعلام عن نتيجة التظلمات الثانوية العامة لعام 2021

قد وضعت وزاره التربيه والتعليم والتعليم الفني بعض الخطوات والتعليمات التي يجب على الطالب اتباعها لمعرفة نتيجه التظلم في الثانويه العامه لعام 2021 والتى منها

اولا : عدم دفع اي رسوم ولا يوجد قيود على عدد المواد الذي يتظلم فيها الطالب اى ان التظلم مجاني كما ان مدة التظلم اسبوع يبدا من يوم السبت 21-8-2021 حتى يوم الخميس 26-8-2021 كما يتم تحديد الماده او المواد المتظلم منه الطالب.

ويتم تسجيل الدخول على موقع تظلم الثانويه العامه من خلال هذا الرابط ((اضغط هنا))

ثانيا : قد وضحت وزاره التربيه والتعليم والتعليم الفني انه لا يجوز التسجيل اكثر من مره واحده او التعديل بعد انتهاء عمليه التسجيل مع التزام الطالب بمتابعة موقع بعد التسجيل للاطلاع على نتيجه طلب التظلم.

وقد وضحت وزاره التربيه والتعليم والتعليم الفني ان الطالب سوف يحصل على نسخة الكترونية من ورقته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *