لطلاب أولى وثانية ثانوي.. رابط استمارة التقدم للامتحانات

لطلاب أولى وثانية ثانوي.. رابط استمارة التقدم للامتحانات



وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بتسجيل استمارة التقدم للامتحانات للعام الدراسي 2021/2022.

أوضحت الوزارة في فاكس عممته على المديريات التعليمية،  أنه بالإشارة إلى قرب إجراء اختبارات الفصل الدراسي الاول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، يتم التنبيه على ضرورة تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بمراجعة وتأكيد بياناتهم المسجلة على قاعدة البيانات المركزيك وذلك بعد التأكد من استلام وتفعيل البريد الإلكتروني الموحد الخاص بهم.

وشددت على جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بالانتهاء من تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتدقيق بياناتهم على قاعدة البيانات في موعد غايته الخميس الموافق 16 ديسمبر 2021.

وأكدت على ضرورة التأكد من انتهاء إستلام الطالب لأجهزة التابلت وشريحة البيانات، والتأكد منها توافر خدمة الإنترنت بالمدارس الثانوي

وأتاحت وزارة التربية والتعليم التسجيل بالاستمارة الإلكترونية من خلال الرابط التالى:

http://moe-register.emis.gov.eg/

وشددت على ضرورة حفظ البيانات دون طباعتها لحين طلبها من خلال المدرسة، وعن وجود اى خطأ سواء فى الاسم او فى اللغة الثانية بالنسبة لطلاب الصف الاول او خطأ فى الاسم او فى الشعبة للصف الثانى الثانوى ضرورة التوجه للمدرسة وذلك لتصحيح الاخطاء

وذلك فى موعد اقصاه ١٦/١٢/٢٠٢١.