التخطي إلى المحتوى

ننشر رابط موقع ميران وقصة عشق الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 50 مترجمة عربي شاشة كاملة HD atv اليوم الأربعاء حيث يتم عرض الحلقة الخمسون من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة عربية فور الانتهاء من عرضها على البث المباشر عبر قناة HD atv التركية بدون ترجمة حيث شهدت عودة نيكولا حاكم قلعة إيناغول من جديد بعد توبيخه من قبل الإمبراطور البيزنطي وإعطاؤه مهلة أخيرة لإثبات عدم فشله في التخلص من عثمان.

قيامة عثمان الحلقة 50 مترجمة عربي شاشة كاملة HD atv

وتزايد البحث عن قيامة عثمان الحلقة 50 مترجمة عربي شاشة كاملة HD atv خلال الساعات الأخيرة الماضية للتعرف على ما استجد من أحداث في المسلسل التركي التاريخي بعد تمكن توغاي من إصابة السيد أومور وتفجير خان سوغوت في الوقت الذي كان يجتمع فيه عثمان مع سادة الأتراك لبحث فكرة اتحادهم وتكوين جيش تركي كبير بقيادة عثمان من أجل فتح قلعة إيناغول.

وتسبب تفجير توغاي لخان سوغوت إلى استياء الكثير من السادة من المؤسس عثمان بن أرطغرل وتراجعهم عن الاتفاق الذي أبرموه معه بسبب عدم قدرته على تأمين الخان.

رابط مشاهدة الحلقة 50 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة عربي كاملة موقع فيران   

 أحداث الحلقة 50 قيامة عثمان

وشهدت الحلقة 50 من مسلسل قيامة عثمان مقتل مالهون على يد توغاي بعدما ذهبت إلى الانتقام منه مجددا دون أي تدابير بالإضافة إلى خيانة جيركاتوي لعثمان.

وظهر جيركاتوي وهو يقتل المحارب غينجي داخل القبيلة ثم فراره إلى توغاي من أجل الانضمام له من جديد وإبداء ندمه من أجل عودته إلى المغول مجددا.

ونجحت خطة عثمان وجيركاتوي في خداع المغول وصدق توغاي عودة المحارب المغولي القديم لأحضانه وأرسل دورية إلى قبيلة الكاي حيث كان ينصب لهم عثمان فخًا وتم قتلهم جميعا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *