التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع اليمن 2021، خلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم الإعلان عن نتائج الصف التاسع في اليمن وهذا ما قد أعلنت عن وزاره التربية والتعليم اليمنية ، و يعيش الطلاب في الفترة الحالية حاله من القلق والتوتر حيث يترقبون الأن الكشف عن نتائج الصف التاسع فقط يتم اعتمادها من خلال وزير التربية والتعليم اليمني ثم سوف تظهر على جميع المواقع الإلكترونية التعليمية .

أعمال تصحيح الأوراق الامتحانية ونسب النجاح للصف التاسع باليمن للعام الدراسي 2021

بعض الجهات التعليمية المختصة قامت بالتصريح عن الانتهاء من تصحيح الأوراق الامتحانية الخاصة بالصف التاسع حيث أشارت إلى أن عمليات التصحيح قد تمت على اكمل وجه وعلى مستوى عالي من الدقة والتركيز وذلك لإعطاء كل طالب وطالبه الدرجات المستحقة.

وقد تمت الإشارة إلى أن النسب الخاصة بالنجاح هذا العام جيده حيث وصلت نسبه نجاح الصف التاسع لهذه السنه الدراسية 2021 حوالي 87 % وتعتبر هذه النسبة هي هي النسبة مرتفعة لهذا العام الدراسي عن باقي الأعوام السابقة.

نتائج الصف التاسع اليمن 2021

قامت وزاره التربيه والتعليم اليمنيه بانشاء رابط الكتروني يستطيع الطلاب من خلاله الاطلاع على نتائج المواد الامتحانيه بطريقه سهله من الحاجه الى خروج من المنزل للاطلاع على النتيجه حيث على الطالب ان يقوم للدخول على الموقع المحدد ثم ادخال كافه البيانات المطلوبه وتظهر النتيجه بعد ذلك.

وهناك طريقه اخرى يستطيع الطلاب من خلالها ان يطلعوا على نتائجهم الدراسيه و هي ان يقوم الطلاب بارسال رساله على الرقم 161 لكى يطلعوا عن النتائج بمجرد اعتمادها

كيفيه الاطلاع على نتائج الصف التاسع فى اليمن للعام الدراسي 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنيه .

‏1. على الطالب أن يقوم بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي لوزاره التربيه والتعليم اليمنيه وذلك من خلال الرابط التالي ((اضغط هنا)).

2. ‏يجب على الطالب اختيار الايقونه الخاصه بنتائج الصف التاسع

3. ‏يقوم الطالب بعد ذلك بادخال جميع البيانات المطلوبه امامه

4. ‏ ‏بعد التأكد من صحه جميع البيانات يضغط الطالب على كلمه اظهار النتيجه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *