التخطي إلى المحتوى

قد زادت عمليات البحث مؤخرا عن نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الاول للعام الدراسى 2021 _ 2020 فى العراق و حتى الان يتم البحث عن موعد ظهور النتيجة خاصة بعد ان تم الانتهاء من عملية التصحيح وعملية رصد درجات الطلاب وهذا بعد اعتمادها من قبل الدكتور على مخلف الديلمي وزير التربيه والتعليم فى العراق .

نتيجة السادس الإعدادي

كما يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة للصف السادس الاعدادى من خلال رقم الامتحان الخاص بالطلاب عن طريق الرابط الالكترونى الذى تم وضعه على الصفحه الرئيسيه لوزاره التربيه والتعليم العراقيه دون الحاجه الى الذهاب المدارس للاطلاع عن نتيجه الصف السادس الإعدادى لعام 2021 .

وعلى الجدير بالذكر انه سيتم الاعلان عن نتائج الصف السادس الإعدادى الدور الأول لهذا العام الدراسي فور الانتهاء من وضعها على الموقع الإلكترونى التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية .

حيث يبلغ عدد الطلاب فر الصف السادس الإعدادى 483 ألف طالب وطالبة واكثر فى جميع محافظات العراق يترقبون ظهور النتيجة لانها تظهر فى وقت واحد فى كل المحافظات.

كيفية الاطلاع على نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق :

قد وضعت وزارة التربية والتعليم بعض الخطوات لكى يكون من السهل على الطلاب والطالبات الحصول على النتيجة وهى :

اولا : يجب الدخول على الموقع إلالكترونى لوزارة التربية والتعليم ثم يجب على الطلاب تسجيل الدخول بالبريد الخاص بهم .

ثانيا : يتم الضغط على كلمة خدمات الطلاب ثم يتم اختيار من القائمة “النتائج الخاصة بالصف السادس الإعدادي الدور الأولى ”

ثالثا : يجب اختيار المرحلة التعليمية وايضا الصف الخاص بالطالب او الطالبة وكتابة كافة البيانات الشخصية فى الخانات المخصصة لها .

رايعا : يتم الضغط على زر ” استعلام عن النتائج ” وسوف تظهر النتيجة وهذا فور اعتمادها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *