التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج الثالث متوسط 2021 ، أعلنت وزارة التربية والتعليم ، اليوم الثلاثاء ، موعد إعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط بعد عدة أسابيع من انتظار حصول الطلاب وعائلاتهم على درجات الثالث المتوسط ، أصبح الآن جاهزة للعرض على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية تعتبر من أهم المراحل التعليمية والانتقالية في الوقت الحالي حسب المحتوى الذي سنرفقه لكم الآن.

رابط نتائج الثالث متوسط 2021

انتقل إلى الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية والذى جاء بها البيان الخاص بموعد إصدار النتائج ونشرها كالتالي: “لاحظت وزارة التربية والتعليم عدم صحة المعلومات التي نشرتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إعلان نتائج اختبار طلاب الثالث المتوسط ، وتدعو إلى عدم صحة المعلومات التي نشرتها بعض المواقع  وقالت الوزارة لا تنصتوا إلى هذه الصفحات الكاذبة والمواقع احصلوا على الأخبار من المصادر الرسمية “.

بيان تكميلي. وأكدت وزارة التربية والتعليم من خلال البيان أن المكتب الإعلامي أفاد بوجود جهة مسؤولة عن تحديد موعد نشر هذه النتائج وهي اللجنة الدائمة للامتحانات والإدارة العامة للتقويم والامتحانات ، وقد تعلن انتهاء عملية التدقيق والمراجعة في الأيام القليلة المقبلة.

نتائج الثالث متوسط 2021 العراق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *