التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول لاستخراج نتيجة أولى وثانية ثانوي 2021 تصدر قائمة محركات البحث بعد إعلان وزارة التربية والتعليم الانتهاء من إعداد النتيجة في الساعات الأول من صباح اليوم تمهيدًا لإعلانها رسميا عبر موقع بوابة الثانوية العامة التابع لموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برقم الجلوس الخاص بالطلاب.

نتيجة أولى وثانية ثانوي 2021

ويرصد لكم موقع عاجل نيوز رابط الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي 2021 برقم الجلوس والصف الثاني الثانوي عبر موقع بوابة التعليم الثانوي الذي فعلته وزارة التربية والتعليم لطلاب المرحلة الثانوية ضمن خطتها لتعزيز كفاءة الخدمات الإلكترونية تطوير التعاملات الرقمية في التعليم المصري والتعليم عن بعد.

يأتي ذلك بعدما انتهى طلاب الصف الأول الثانوي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في المدارس عبر أجهزة التابلت خلال النصف الأول من شهر مارس الجاري وسط تدابير احترازية وإجراءات وقائية للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد19 بين الطلاب.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2021

وفعلت وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 عبر موقع بوابة الثانوية العامة برقم الجلوس الخاص بطلاب أولى ثانوي.

في البداية يتم تسجيل الدخول إلى رابط بوابة الثانوية العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم من هنا، أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من هناهنا.

بعدها يتم تسجيل رقم كود الطالب الخاص بطلاب الصف الأول أو الثاني الثانوي، وفي حالة عدم معرفته يتم الاستعلام عن كود الطالب من هنا.

وفي الخطوة التالية يتم تسجيل الطالب الرقم القومي الخاص به.

وبعد الانتهاء من الخطوات السابقة، يتم اختيار أيقونة خاصة بعرض نتيجة الصف الأول الثانوي.

وفعلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط بوابة الثانوية العامة لاستقبال طلبات استخراج نتائج  طلاب الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الأول 2021.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن شركة “بيرسون” المسئولة عن منصة الامتحانات ستعلن خلال الساعات المقبلة لطلاب الثانوية العامة نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول.

في سياق متصل أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن النتائج يوم الإثنين المقبل.

وأوضح شوقي أن نتائج الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي 2021 برقم كود الطلاب للفصل الدراسي الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الأول 2021 بكود الطالب عبر موقع وزارة التربية والتعليم في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *